عصام عبدالفتاح: التحكيم هو الحلقة الاضعف في الرياضة المصرية

عصام عبدالفتاح: التحكيم هو الحلقة الاضعف في الرياضة المصريةعصام عبدالفتاح

رياضة23-5-2022 | 11:41

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، بأنه لم يدلي بأي توجيهات للحكام بطرد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

وقال عبد الفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية، لبرنامج جمهور التالتة على قناة "أون تايم سبورتس 2" مع الإعلامى إبراهيم فايق: "عليا الطلاق بالتلاتة ما قلت للحكام لو سيد عبد الحفيظ قام من الدكة اطردوه".

وأضاف عبد الفتاح: "هل يمكن لأي إنسان أن يصدق أنني سأجبر حكم على أن يفعل شيئا خطئا" نحن نحاول أن نجتهد ونسعى لتطوير الحكام وقد تم إعداد 15 حكمًا في 5 شهور فقط".

وتابع رئيس لجنة الحكام:" أن التحكيم هو الحلقة الاضعف في الرياضة المصرية ويتعرض لحملة انتقادات ممنهجة".

وأشار عبد الفتاح: "إن مباراة القمة القادمة المقرر لها 19 يونيو المقبل ستدار بطاقم تحكيم أجنبي وفقاً لطلب الإدارة الحمراء.

واستطرد عبد الفتاح: "لن أتكلم عن دعم التحكيم لأن معه ربنا وهناك أخطاء عادية وأخطاء كبيرة ف الدورى وهذا طبيعى وفيه ناس مش عايزة التحكيم المصري ينجح والتحكيم محتاج كتير لأن الحكام قعدوا 3 سنين معملوش محاضرات ولا معسكرات وده على مسئوليتي الشخصية وبقول للناس لو أنا سبب المشكلة مستعد أمشي".

واختتم رئيس لجنة الحكام: "كل ما الحكام هيتعرضوا لضغوط عمرنا ما هننجح وانتقادات التحكيم مفتعلة وبينى وبين ربنا تقييمى للحكام 8 / 10 وبنخاف ربنا وأنا فطرت 4 أيام بس مع ولا دى في رمضان عشان أطور منظومة التحكيم".

أضف تعليق