محافظ الغربية: مؤسسات الدولة بمختلف أجهزتها تهدف لاخيتار أفضل السبل للاستثمار

محافظ الغربية: مؤسسات الدولة بمختلف أجهزتها تهدف لاخيتار أفضل السبل للاستثمارمحافظ الغربية: مؤسسات الدولة بمختلف أجهزتها تهدف لاخيتار أفضل السبل للاستثمار

محافظات23-5-2022 | 19:10

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي أن مؤسسات الدولة بمختلف أجهزتها تهدف في المقام الأول إلى أختيار أفضل السبل للاستثمار وإدارة جميع الأصول المملوكة وغير المستغلة حاليا بهدف تحقيق المصلحة العامة وتعظيم الاستفادة منها مما يسهم في تحقيق رؤية الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ الغربية اليوم الإثنين، في ديوان عام المحافظة وذلك لبحث تعظيم الاستفادة لعدد من الأراضي المملوكة لوزارة الري بالمحافظة، إلى جانب مناقشة تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية والتنموية التي توفر فرص عمل للشباب وتضفي المظهر الجمالي على تلك الأراضي.

وأفاد رحمي بأنه تم حصر كافة الأراضي غير المستغلة بالمحافظة سواء التابعة لأملاك وزارة الري أو لجهات الولاية الأخرى، كما تم عمل معاينات على الطبيعة وعقد اجتماعات مع عدد من الاستشاريين والمستثمرين لدراسة العروض المقدمة للاستفادة منها.

جرت أعمال الاجتماع بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، نجوى العشيري السكرتير المساعد، المستشار عمرو حتاتة عضو المكتب القضائي، المهندس عبد اللطيف خالد مستشار وزير الري، المهندس أيمن شديد رئيس الإدارة المركزية للأملاك بوزارة الري.

أضف تعليق