جمعية مستثمري مناطق بني سويف الصناعية تنتخب مجلس إدارة جديد

جمعية مستثمري مناطق بني سويف الصناعية تنتخب مجلس إدارة جديدجمعية مستثمري مناطق بني سويف الصناعية تنتخب مجلس إدارة جديد سليمان رئيسا وعويس نائبا للرئيس وعبد ا

محافظات24-5-2022 | 01:55

أكد المحاسب عصام محمد سليمان رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري مناطق بني سويف الصناعية، أن الجمعية عقدت الجمعية العمومية العادية في أعقاب الانتهاء من إجراءات توفيق الأوضاع وفقا للقانون رقم 149 لسنة 2019 ولائحتها التنفيذية.


وقال سليمان ان أعضاء الجمعية من المستثمرين أصحاب المصانع في مناطق بني سويف الصناعية المتعددة سارعوا إلي حضور الجمعية العمومية للنظر في جدول الأعمال، الذي ضم موضوعات عديدة أهمها اختيار مجلس إدارة جديد للجمعية تفعيلا للقانون الجديد ولائحته التنفيذية حتي تبدأ الجمعية في القيام بدورها.
وأضاف أن الدور الرئيس الذي تقوم الجمعية علي تنفيذه يتمثل في خدمة ورعاية مصالح اعضاء الجمعية وتمثيل الأعضاء في كافة اللقاءات والاجتماعات المعنية بالاستثمار في بني سويف والدفاع عن مصالح الأعضاء في مواجهة كافة الجهات ذات الصلة بالاستثمار الصناعي.


وأوضح رئيس جمعية مستثمري مناطق بني سويف الصناعية أن نتائج الانتخابات تتمثل في اختيار 9 اعضاء من الفاعلين في الجمعيات الذين تطوعوا بالقيام علي مصالح الأعضاء، لافتا إلي أن الفائزين في الانتخابات هم؛ المحاسب عصام محمد محمد سليمان، رئيس مجلس إدارة مطحن الوفاء، المهندس أسامة علي عبد الموجود، ممثلا عن شركة بنى سويف للصناعات الغذائيه.


كما فاز في الانتخابات كلا من: د. محمد محمود معراوي، ممثلا عن شركة كرمان للأدوية، المهندس أنيس طرابلسي، ممثلا عن شركة إيميسا دينيم، الأستاذ محمد مبروك محمد، ممثلا عن شركة بنسلايت لأدوات الاضاءة، والأستاذ مجدى فايق حبيب ممثلا عن شركة روك ستيل، والأستاذ صابر عويس محمد ممثلا عن الشركة العربيه للبناء، والأستاذ حسن فاروق عبدالله ممثلا عن مصنع المصري السعودي للغازات، والأستاذ صلاح شعبان عبد الجواد ممثلا عن شركة التقنية للأسمدة.


ولفت عصام سليمان إلي أنه تم انعقاد جلسة الاجراءات لمجلس الإدارة الجديدة، وتم تشكيل هيئة المكتب بنظام الانتخاب، وتم اختيار المحاسب عصام محمد محمد سليمان، رئيسآ للجمعية، الاستاذ صابر عويس محمد، نائبآ لرئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس أسامة علي عبد الموجود، أمين عام للجمعية، والأستاذ حسن فاروق عبدالله، أمينا لصندوق الجمعية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2