وفاء عامر: «أيتن وريهام حجاج ضحية نفوس مريضه وناس وقعت مابينهم»

وفاء عامر: «أيتن وريهام حجاج ضحية نفوس مريضه وناس وقعت مابينهم»وفاء عامر: أيتن وريهام حجاج ضحية نفوس مريضه وناس وقعت مابينهم

ثقافة وفنون25-5-2022 | 20:16

اكدت النجمة وفاء عامر في تصريح خاص بانها محظوظه جدا بعملها في ٣ اعمال في رمضان هي راجعين يا هوي و جزيرة غمام وبيت الشدة وتعتبر بانها نجاحها فيهم هو بمثابه طبطبة من الله لها بعد ان ظلت بعيدة لفترة.

واضافت بانها تعرضت سابقا للظلم ولكن ربنا رضاها بهذا النجاح العظيم في رمضان واضافت اي ظلم او اهانه تعرضت لها سابقا في رمضات الماضي لن ولا ينقص من قدري او نجوميتي وانما تكون غيرة مني ومن اجادتي واخلاصي واجتهادي في عملي ... وعن الاهانه التي تعرضت لها سيدات مصر من قبل ممثل مغمور قالت هو لم يهين نساء مصر فقط بل اهان امه واخته وزوجته وابنته لان هن مصريات وبالتالي فهو اهان اهله واسرته في الاساس ... وبسؤالي عن تداعيات ازمه شقيقتها ايتن عامر و ريهام حجاج اكدت وفاء عامر بانها لا تحب الحديث في هذا الامر لانها تري منذ البدايه بان ايتن وريهام حجاج ضحيه نفوس مريضه و ناس اوقعت بينهم وكانوا السبب في تسخين الامور بينهم و زيادة الازمه بينهم وتؤكد بان المشتركين ما بينهم كبروا الازمه واشعلوا فتيل الخلاف بينهما .

أضف تعليق