الطفل ياسين يشكر بسمة وهبة بعد استجابة «التعليم»: «شكرا.. هروح المدرسة»

الطفل ياسين يشكر بسمة وهبة بعد استجابة «التعليم»: «شكرا.. هروح المدرسة»الطفل ياسين يشكر بسمة وهبة بعد استجابة التعليم : شكرا.. هروح المدرسة

TV25-5-2022 | 20:50

وجهت آية عبد القادر، والدة الطفل ياسين، الذي لم يتم قبوله في المدارس بسبب انفاصلها عن والده منذ 3 سنوات، الشكر للإعلامية بسمة وهبة، التي عرضت مشكلتها في حلقة الأمس: "مشكلة الـ3 سنين اتحلت النهاردة، وأشكر وزارة التربية والتعليم على سرعة الاستجابة".

وأضافت عبدالقادر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة المحور: "تركت ملف ياسين في مدرسة شهيرة بالدقي منذ يومين، واستقبلوني أفضل استقبال، وجابوا مدرس وقعد مع ياسين ولقوا إن مستواه كويس جدا، وكانوا في منتهى الأدب والأخلاق".

وتابعت: "فوجئت إنهم شافوا الحلقة بتاعتك امبارح"، بدوره وجه ياسين الشكر للإعلامية بسمة وهبة بعدما تسببت في تغيير حياته إلى الأفضل: "هروح المدرسة، شكرا، رحت المدرسة النهاردة".

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة: "انا في منتهى السعادة بسبب ما حدث، وأحمد الله على أننا استطعنا مساعدة آية، وأتمنى من الله أن يجعلنا سببا في مساعدة متابعينا، لكنني أقول إن كل ما حدث يرجع فيه الفضل لآية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2