النيادي رئيسًا للاتحاد الآسيوي للمواي تاي

النيادي رئيسًا للاتحاد الآسيوي للمواي تايالنيادي رئيسًا للاتحاد الآسيوي للمواي تاي

رياضة1-6-2022 | 19:35

انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمواي تاي، عبد الله سعيد النيادي رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، رئيس الاتحاد العربي للمواي تاي، رئيسًا للاتحاد الآسيوي بالتزكية.

وجرى ذلك خلال اجتماع اليوم، في أبو ظبي، وجاء الاختيار في ظل الجهود الكبيرة التي يقوم بها اتحاد الإمارات للمواي تاي، منذ تشكيل مجلس إدارته في مايو 2017.

وكذلك نجاح الاتحاد الإماراتي في إحداث نقلة نوعية في اللعبة على مستوى المنطقة والعالم، من خلال تنظيم البطولات الآسيوية والعالمية، وقيادة المشهد في القارة والعالم، وصولًا للاعتراف الأولمبي باللعبة.

وثمن النيادي، جهود مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي السابق، مؤكدًا الاستمرار على نفس النهج، بما يسهم في تطوير اللعبة على مستوى المنطقة والعالم.

وأوضح أن ما تحقق خلال الفترة الماضية، يدعو للاعتزاز والفخر بالجهود التي بذلت من كافة الاتحادات الآسيوية الشقيقة والصديقة.

من جهته، أشاد ستيفان فوكس أمين عام الاتحاد الدولي للمواي تاي، بقدرات اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج، وبالنقلة النوعية التي أحدثها في اللعبة على مستوى المنطقة والعالم، رغم حداثة إشهاره.

وأكد أنه يتابع باهتمام ذلك الحراك الرياضي المبهر، من خلال مختلف البطولات والدورات الدولية التي نظمتها الإمارات بكفاءة عالية.

أضف تعليق