زوج يخنق زوجته ويدعي وفاتها صعقا بالكهرباء في بني سويف

زوج يخنق زوجته ويدعي وفاتها صعقا بالكهرباء في بني سويفزوج يخنق زوجته ويدعي وفاتها صعقا بالكهرباء في بني سويف

* عاجل26-1-2018 | 17:02

بني سويف - خالد عباس

قام زوج بخنق زوجته ووضعها بجوار الغسالة الكهربائية وادعى أنها توفيت نتيجة صعق بالكهرباء واعترف الزوج بقتل زوجته بسبب الخلافات الزوجية.

كان اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف قد تلقى إخطارا من العميد ممدوح أبوزيد مدير المباحث الجنائيه بادعاء زوج يدعى عبدالرحمن . م - 22 سنة مقيم بمركز إهناسيا، وفاة زوجته وتدعي وفاء . ع -  21 سنة ربة منزل نتيجة صعقها بالكهرباء الا أن أشقاء المجني عليها اتهموا زوجها بالتسبب في وفاتها بسبب وفاة زوجته السابقة بنفس الطريقة.

وتبين من سؤال زوج المجني عليها أنه أثناء عودته إلى مسكنه فوجئ بزوجته متوفاة وملقاة على الغسالة الكهربائية بسبب الصعق الكهربائي.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد خالد عبدالسلام رئيس المباحث الجنائيه  وضم النقيب أسامه محروس معاون مباحث اهناسيا حيث تبين أن الزوج هو مرتكب الجريمه لوجود خلافات زوجية بينهما فقام على أثرها الزوج بخنق زوجته ووضعها علي الغسالة الكهربائية وادعى وفاتها عن طريق صعقها بالكهرباء واعترف المتهم بما أسفرت عنه تحريات المباحث وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر المستشار عماد على المحامي العام لنيابات بني سويف حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق