«جنازة وشبعوا فيها لطم».. الإخوان والنشطاء «يستيقظون» على حادث جنينة الذى أخلى سبيله ومازال الطرف الآخر متحفظ عليه

«جنازة وشبعوا فيها لطم».. الإخوان والنشطاء «يستيقظون» على حادث جنينة الذى أخلى سبيله ومازال الطرف الآخر متحفظ عليه«جنازة وشبعوا فيها لطم».. الإخوان والنشطاء «يستيقظون» على حادث جنينة الذى أخلى سبيله ومازال الطرف الآخر متحفظ عليه

* عاجل28-1-2018 | 16:44

 كتب: عمرو عادل

  أمرت نيابة القاهرة الجديدة - اليوم- برئاسة المستشار محمد سلامة إخلاء سبيل المستشار هشام جنينه في الواقعة، بعد أن انتقل فريقًا من النيابة إلى مستشفى الدفاع الجوي؛ لسماع أقوال «جنينة»، بينما استمرت تحقيقات النيابة مع المجنى عليهم في حادث المستشارهشام جنينة دون وجود محاميهم وهو ما أدى إلى تجمهر أهالى المجني عليهم أمام النيابة  مرددين: "لا نريد سوى العدالة مع ابناءنا".

وقررت النيابة تسليم المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، لسيارته، والتحفظ على السيارة الأخرى، في واقعة التصادم التى وقعت - أمس السبت.

وكانت غرفة عمليات المرور قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بمنطقة التجمع الخامس، وبالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة «جنينة» وأخرى، نشبت على إثره مشاجرة بين طرفيها، وحدثت إصابات بينهما.

وتم اقتياد الطرفين إلى أحد أقسام القاهرة الجديدة، وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة لمباشرة التحقيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم .

وجدير بالذكر أن الواقعة أثارت كثير من الجدل والصخب على مواقع التواصل الإجتماعي، من جانبها تلقفت الوجهات الإخوانية الحادث، وروجت له على أنه محاولة اغتيال، وسارع عدد من المعارضين فى الداخل والخارج فى ترديد التهمة من خلال صفحاتهم على موقع التواصل "تويتر" حيث نشر البرادعى، وخالد على ، وحازم عبد العظيم، عبدالرحمن القرضاوى، وطارق الزمر وممدوح حمزة وغيرهم "تويتات" بهذا المعنى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2