جونى ديب يتصدر الترند فى ذكرى ميلاده

جونى ديب يتصدر الترند فى ذكرى ميلادهالنجم الأمريكي جوني ديب

ثقافة وفنون9-6-2022 | 13:20

يحتفل اليوم الخميس، النجم الأمريكي جوني ديب بعيد ميلاده الـ ٥٩، أحد أهم نجوم هوليود الذى أصبح مدرسة خاصة فى التمثيل عبر الأدوار الذى قام بلعبها فى مشواره ولعل أبرزها الذى حقق له جماهيرية عريضة دوره فى سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي فى دور جاك سبارو الشهيرة الذى قدمها بإقتدار.

كان ممثلًا وفنانًا أمريكيًا اشتهر باختياراته المتنوعة وغير العادية من الأفلام، أصبح واحدًا من أشهر الممثلين في العالم ، وحصل على لقب أفضل ممثل أداء في العالم من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، حيث بلغت أرباحه السنوية 75 مليون دولار أمريكي.

بدأت Infinitum Nihil ، شركة الإنتاج التابعة له ، في إنتاج الأفلام في عام 2010.

لعب دور البطولة في دور Gellert Grindelwald وفي أفلام Wizarding World “Fantastic Beasts and Where to Find Them” (2016) و “Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald” (2017) ، تلقى تقييمات إيجابية عن فيلم “Black Mass” (2015) وأنشأ مجموعة موسيقى الروك Hollywood Vampires مع Alice Cooper و Joe Perry.

ويتواجد جوني ديب حاليا في بريطانيا، حيث يعمل على إصدار ألبوم موسيقي بالتعاون مع أكبر الموسيقين في العالم.

رشح للأوسكار فى ثلاث مناسبات لم ينل فيها أى مرة اللقب ولم يتوج به إطلاقاً.

وحققت أفلام جوني ديب أكثر من 3.7 مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر بالولايات المتحدة وأكثر من 10 مليارات دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، وبلغت أرباحه في عام 2021، 75 مليون دولار.

حقق جوني ديب نجاحًا باهرة خلال أدائه لشخصية القرصان جاك سبارو، ونال إعجاب النقاد والمشاهدين، ويتحدث الفيلم عن مغامرات القراصنة في البحار والحرب التي تدور بينهم، وصلت أرباح جوني ديب من أفلام قراصنة الكاريبي المليار دولار.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2