انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء بدون شكوى

انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية في شمال سيناء بدون شكوىامتحانات الثانوية الأزهرية

محافظات15-6-2022 | 11:19

انتظمت امتحانات نهاية العام الدراسي للصف الثالث الثانوي الأزهري في محافظة شمال سيناء بدوى شكوى، حيث يؤدي طلاب القسم العلمي الامتحانات اليوم /الأربعاء/ في مادة الأدب والنصوص لمدة ساعتين.
وقال مدير عام المنطقة الأزهرية ب شمال سيناء للعلوم الثقافية وشؤون الطلاب محمد عبد العظيم عطية - في تصريح اليوم - إن هناك 8 لجان للامتحانات موزعة على كل من العريش وبئر العبد والشيخ زويد ووسط سيناء، ويبلغ إجمالي عدد الطلاب 659 طالبا وطالبة (461 طالبا وطالبة في القسم الأدبي، و198 طالبا وطالبة في القسم العلمي)، مشيرا إلى وجود 7 مراكز لتوزيع الأسئلة وتلقي أوراق الإجابة.
وأكد أنه يتم تطهير وتعقيم لجان الامتحانات ومراكز توزيع الأسئلة بصفة دائمة قبل وبعد كل امتحان، وأنه تم توفير أجهزة فحص وتطهير ووضعها أمام اللجان، إلى جانب اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية في التباعد بين الطلاب، مع وجود طبيب وزائرة صحية داخل كل لجنة، وأنه تم تجهيز وإعداد مقار اللجان، وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كافة احتياجاتهم.
وأشار مدير عام المنطقة الأزهرية إلى أنه يتم عقد الامتحانات بواقع يوم لطلاب القسم العلمي واليوم الآخر لطلاب القسم الأدبي، لافتا إلى أنه سيتم انتهاء الامتحانات يوم 7 يوليو المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2