ألوان صبغات الشعر لصيف 2022 لطلة منعشة

ألوان صبغات الشعر لصيف 2022 لطلة منعشةصبغات الشعر لصيف2022

منوعات15-6-2022 | 14:45

نشرت مجلة جلامور البريطانية تقريرأً عن صبغات الشعر للموسم الصيفي ٢٠٢٢ حيثى يرى خبراء الموضة والجمال أنّ صيف 2022 هو صيف الألوان بامتياز. بعد كسل لناحية إطلاق التصاميم دام قرابة السنتين بسبب العزلة، ينشط خبراء الشعر لتجسيد أرقى الصيحات والألوان في ثورة حقيقية تستهدف عالم الجمال. وهكذا، يمكننا القول اليوم إنّ الشعر سيكون تاج المرأة حرفياً، من خلال إعادة إبراز الألوان الكهربائية كالأشقر بتدرجاته الرائعة وتنوعاته اللافتة الممزوجة بالأحمر المشع.

في السطور التالية، سنعرض اليكم أبرز اتجاهات ألوان الصبغة لصيف 2022.
- الرمادي الذهبي يعد اللون المناسب لأشعة الشمس الحارقة، حيث تعلو ألوان الذهبي الرمادية اللافتة على رؤوس النجمات، مثل بليك لايفلي وهيلي شتاينفيلد وكايلي جينر.

وعلى الرغم من أن الدرجات البلاتينية الفاتحة جميلة، إلا أنها قد تكون مشوهة إذا ما استخدمتِ ألواناً خاطئة؛ إلاّ أنّ الرمادي الذهبي يعطي لمسة نهائية مشرقة ومتوازنة دون التسبب في ضرر أو مظهر نحاسي مزعج. بالإضافة إلى ذلك، يشكّل الرمادي نغمة محايدة تليق بمعظم درجات لون البشرة، خاصة عند تنسيقها بالمكياج المناسب.

- انطلق اللون الأشقر الدراقي في أوائل عام 2022 وأصبح الظل المتعدد الاستخدامات الأكثر شيوعًا الآن مع اقترابنا من الصيف. اللون مثير للغاية مع الكثير من الأبعاد والحركة والملمس. سواء كنت تقومين بتفتيح شعرك الداكن أو تعميق شقارك الحالي، فإن إضافة مزيج من الإضاءة العالية أو المنخفضة ستجعلك تحصلين على أشقر مشمس. ننصحك باستخدام قناع علاجي مرة واحدة في الأسبوع لتغذية الخيوط وتعزيز لمعان شعرك.

- مع حلول الصيف، يصبح الناس بالتأكيد أكثر راحة وهذا ينعكس في الشعر. وما هو أكثر متعة من الألوان الكهربائية؟ سواء كان ذلك عبارة عن تسريحة باللون الأحمر الناري أو خصلات وردية جريئة، فهذا هو موسم الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك بألوان زاهية.

- الاشقر الفراولة هذا اللون خصيصاً للسمراوات اللواتي يردن اللون الاشقر دون انعكاس مزعج على بشرتهن الداكنة. يظهر لون الشعر هذا كظل بني متوسط غني، بينما يسمح لك بالانغماس في الإثارة مع الشعر الأحمر. اعتمادًا على لون شعرك الطبيعي، يمكن أن يختلف الظل بين أن يكون شديد الحيوية أو أن يكون أكثر لونًا محايدًا، لذلك فهو مخصص ليناسب خيوطك على اختلاف ألوانها.
- يعود اللون البني العسلي على شكل خيوط برونزية هذا الصيف، وننصحك بتجربته إذا كنت تبحثين عن إضفاء بعض الأبعاد على خيوطك. للظهور بشعر صحي لامع، ننصحك باللون الدافئ العسلي الأشقر كنغمة تناسب معظم أنواع البشرة. يعتبر لون الشعر هذا أيضًا خياراً موفقاً للغاية للسمراوات والشقراوات على حد سواء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2