الجامعات تبدأ استقبال طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق 2022

الجامعات تبدأ استقبال طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق 2022تنسيق الجامعات

مصر18-6-2022 | 08:53

أنهت الجامعات الخاصة استعداداتها لتنسيق القبول 2022 ل طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية للعام الجامعي 2022-2023، بدءًا من اليوم السبت حتى شهر سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك وفقًا للضوابط والقواعد التي حددها الأعلى للجامعات الخاصة برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، والحدود الدنيا التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وكان استعرض خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا حول حصاد أداء الجامعات التكنولوجية الثلاث (القاهرة الجديدة، وبني سويف، والدلتا بقويسنا)، خلال عام 2021/ 2022.

وكشف التقرير، عن أن الجامعات التكنولوجية الثلاث بتوقيع عدد من بروتوكولات التعاون مع مُختلف الجهات، حيث قامت جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية بتوقيع بروتوكول تعاون مع جهات الصناعة المختلفة والتي تخدم الجامعة وشملت (اتحاد الصناعات المصرية، شركة فريش، الشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم (بيدو)، مصنع المراكبي للصلب، شركة أورثومدكس، الشركة المصرية لأنظمة الطاقة الشمسية، شركة بي تي أس، شركة INVOPRO، شركة Solar Egypt للطاقة الجديدة والمتجددة).

أضف تعليق