الأطفال بيقولوا إيه؟ .. جولة للأطفال داخل إحدى المتنزهات

الأطفال بيقولوا إيه؟ .. جولة للأطفال داخل إحدى المتنزهاتالأطفال

TV18-6-2022 | 09:40

أجرت لمياء حمدين، مراسلة برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد و بسنت الحسيني جولة في أحد المتنزهات، رفقة بعض الأطفال.

قال ديفيد، إنه يفضل اللعب على المدرسة بشكل أكبر، لأنه يذاكر دائما، وعندما يلعب فإنه يفعل شيئا جديدا، وقال عمرو إنه يفضل اللعب أكثر من المذاكرة، حيث يلعب بعض الألعاب مثل "طوبة ورقة مقص" أو "خلاويص"، كما يلعب على التابلت مع زملائه.


كذلك، تفضل سارة أسامة اللعبة على المدرسة: "المدرسات هناك بيزعقوا جامد جدا، وهم على طول جدا، وأنا مش بحب الدوشة والصوت العالي"، وهو ما ذهبت إليه جومانا أسامة التي أكدت أنها تفضل اللعب على المدرسة: "بنفضل قاعدين وبنزهق".

وقال عمرو، إنه يفضل كل الألوان، وبخاصة الأحمر الذي يعتبر أكثر لون يفضله، أما سارة فقالت إن البمبي والأحمر هما اللونان المفضلان بالنسبة إليهما، وذكرت جومانا ان اللونين البمبي والأرجواني هما الأفضل بالنسبة إليها.

وقال ديفيد، إنه يتمنى أن يصبح طبيبا أو مخرجا أو ضابط، والمهم أن يعمل ما يحب، أما عمرو (5 سنوات ونصف)، فقال إنه يتمنى أن يصبح طيارا، حيث يلعب على الدرامز حتى يتعود على الصوت العالي للطائرة

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2