محافظ الغربية يناقش نسب تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة"

محافظ الغربية يناقش نسب تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة"محافظ الغربية يناقش نسب تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة

محافظات20-6-2022 | 00:29

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اجتماعاً مع رؤساء شركات مياه الشرب والصرف الصحي، والهيئة القومية للصرف الصحي، ومديرية الشباب والرياضة، وذلك لمناقشة نسب تنفيذ مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بتلك القطاعات، بحضور نجوى العشيري السكرتير المساعد، وإبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتى، ورؤساء الوحدات المحلية.

واستعرض محافظ الغربية نتائج جولته الميدانية الصباحية، التي شملت ٧ قرى بمركز زفتى، وتفقد خلالها محطات الصرف الصحي ومراكز الشباب، موجهاً -خلال الاجتماع- جهات الولاية بالمتابعة اليومية مع الشركات المنفذة، لتقدم نسب الإنجاز طبقا للجدول الزمني المتفق عليه.

وفي سياق آخر، ناقش المحافظ مع مدير جمعية الأورمان سبل تقديم المساعدات الاجتماعية لأهالي قرى "حياة كريمة"، موجهاً رئيس المدينة بتسهيل كافة التراخيص الخاصة بمنافذ الجمعية في الأماكن التي لا تعوق حركة المرور أو إشغال الطريق، والتي ستوفر فرص عمل من خلالها للأسر الأكثر احتياجاً، إلى جانب وضع نموذج موحد لتطوير المنازل التي لم ينطبق عليها شروط مبادرة "سكن كريم".

ووجه المحافظ بالاستعداد الجيد للمشاركة في مسابقة أفضل مركز وأفضل محافظة وأفضل قرية في مشروع "حياة كريمة"، والتي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما وجه بتكثيف القوافل والمبادرات المجتمعية التي تساهم في بناء الإنسان.

أضف تعليق