وسط حالة من الهدوء انتظام امتحانات الثانوية العامة فى يومها الأول بالبحيرة

وسط حالة من الهدوء انتظام امتحانات الثانوية العامة فى يومها الأول بالبحيرةوسط حالة من الهدوء إنتظام إمتحانات الثانوية العامة فى يومها الأول بالبحيرة

محافظات20-6-2022 | 15:07

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، انتظام سير أعمال امتحانات الثانوية العامة، التي انطلقت صباح اليوم. وشهدت حالة من الهدوء، كما أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أي شكاوي تؤثر على سير انتظام الامتحانات وقام الطلاب قاموا بأداء الامتحانات على أكمل وجه.

كما وجه المحافظ باستمرار المتابعة وتفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الامتحانات، والتأكد من جاهزية كل مقار لجان الامتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

مشيراً إلى أنه تم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية واتخاذ كل الإجراءات اللازمة؛ لضمان حسن سير وانتظام الامتحانات والتنسيق مع كل الجهات المعنية.

أدى اليوم طلاب الشعبة العامة الامتحانات فى مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طلاب وطالبات ( ٩١٣٨ شعبة أدبي - ٢١٩٢٤ علمي علوم - ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجان بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

هذا ويتقدم اللواء المحافظ و يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص وأطيب الأمنيات لجميع أبنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح، كما يتمنى لكل القائمين على عملية الامتحانات أن تكلل جهودهم بالنجاح لما يقدمونه من جهد كبير وعمل جاد.

أضف تعليق