البلوزات المطبوعة.. شعار موضة صيف 2022

البلوزات المطبوعة..  شعار موضة صيف 2022صورة ارشيفية

منوعات22-6-2022 | 12:20

ذكرت مجلة جلامور النسخة البريطانية أن البلوزات المطبوعة تتربع على عرش صيحات أزياء موسم صيف 2022، فهي قطعة الملابس الرائعة التي يمكن تنسيقهابعدة طريق وعلى جميع القطع المصاحبة.

يمكن أن تكون البلوزة المطبوعة هي بطلة إطلالتك النهارية أو المسائية.

تتميز البلوزة المطبوعة بإمكانية ارتدائها في النزهات النهارية باختيار التصاميم ذات الألوان الصيفية الزاهية والمشرقة مثل البرتقالي والفوشيا والأحمر، أو الأمسيات الرسمية بارتداء المطبوعات المنقوشة ذات الألوان الداكنة قليلاً مثل الأزرق والنبيتي.

كما يأتي أغلبها هذا الموسم بأكمام طويلة ومنتفخة وذات أساور ضيقة.


لمزيد من الإحساس بالخفة والراحة في الطقس الحار، تتميز أقمشة البلوزات المطبوعة لصيف 2022، بالتنوع ما بين الستان والشيفون والكريب والفيسكوز ، وهي مناسبة للذهاب إلى العمل باختيار التصاميم الكلاسيكية أو في المصيف بارتداء الموديلات ذات الألوان الفاتحة والأقمشة الخفيفة أو حتى حضور مناسبة خاصة .
ولمحبات الإطلالات المبهجة، يمكنهن اختيار إطلالة صيفية كلاسيكية بطبعة زهرة الزئبق الرائعة من الشيفون وتنسيقها على بنطلون أو تنورة صفراء اللون وزوج من صنادل المصارع أو gladiator sandals المسطحة ذات الأربطة حول الكاحل والساق.
كما تنتشر الطبعات الهندسية وأيضا أشكال مثل النجوم في صيحات البلوزات الصيفية هذا الموسم، وهي البلوزة التي تناسب المناسبات الرسمية والسهرات، والتي يمكن تنسيقها على بنطلون أسود كلاسيكي أو جينز ضيق أو تنورة من الجلد باللون الأسود أو البيج على زوج من الأحذية ذات الكعب العالي أو صندل الكاحل، لمزيد من الأناقة.

أضف تعليق