نجوم هوليود يتألقون بأزياء دار شانيل في نيويورك

نجوم هوليود يتألقون بأزياء دار شانيل في نيويوركنجمات و نجوم هوليود يتألقن بأزياء دار شانيل في نيويورك

منوعات22-6-2022 | 23:52

نشرت مجلة هاربرس بازار تقريراً مفصلاً عن استضافة دار شانيل لعشائها السنوي الـ15 لفناني تريبيكا الذين تألقوا ب تصميمات الدار الفرنسية الفاخرة .


تحولت صالة مطعم تريبيكا الصغيرة في مدينة نيويورك إلى ملاذ لكبار الشخصيات في هوليوود وعالم الفن، حيث عادت "شانيل" لإقامة عشائها السنوي للفنانين....
كانت الأمسية مليئة بمجموعة كبيرة من النجوم مثل بينيلوبي كروز وويتني بيك وريبيكا دايان، ومعظمهم يرتدون ملابس العلامة التجارية الفرنسية.

وكان من بين الحشد الكبير المؤسس روبرت دي نيرو، المؤسس المشارك لتريبيكا، الذي دخل سريعا إلى المطعم واستقر في كشك خلفي، حيث سرعان ما دخل في محادثة مع بينيلوبي كروز التي كانت ترتدي فستانا على طراز الـ slipdress باللون الوردي النابض بالحياة من علامة شانيل ، ونسقت إطلالتها المبهجة بحقيبة يد وردية متطابقة وخاتم إكسسوار على شكل نسخة مصغرة من حقيبة يدها تتدلى كحلية من خاتمها.

ومن بين النجمات اللائي ارتدين أيضا من "شانيل"، النجمتين هيلي جيتس التي ارتدت بدلة رائعة مكونة من بنطلون أسود من الستان وبليزر بأكمام طويلة وفتحة كبيرة على شكل V من منطقة الصدر باللون الأسود الذي يتخلله تطريزات لامعة باللون الأبيض والوردي والأحمر.

أما الممثلة الأمريكية آندي ماكدويل البالغة من العمر 64 عاما أثناء حضورها عشاء شانيل 2022 في مدينة نيويورك، تألقت بجرأة كبيرة ببلوزة من الدانتيل الشفاف وتفصيلة الكشكاش من عند الأكمام والصدر على بنطلون واسع وزوج من الصنادل المفتوحة من الأمام وبأبزيم ، وجاءت الإطلالة بأكملها باللون الأسود والتي لاقت بمثالية مع خصلات شعرها الأشقر الرمادي.

كما تألقت الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية، ريبيكا دايان، في بدلة متطابقة باللون البنفسجي الفاتح من "شانيل"، عبارة عن بلوزة قصيرة ظهرت منها منطقة البطن وبأكمام طويلة وعليها تنورة طويلة بجيبين وحزام على الخصر بحروف العلامة التجارية الفرنسية.

ويبدو أن متزلج الألواح والعارض والممثل من هاواي أراد شكر "شانيل" على مشاركته في مسلسل "Gossip Girl" بارتدائه سترة حمراء من الفراء من توقيع العلامة الفرنسية نفسها، مقترنة ببنطلون أخضر ساتان، ونظارات شمسية، مع حقيبة شانيل الجلدية الصغيرة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2