أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 24 يونيو 2022

أهم الأحداث المتوقعة ليوم الجمعة 24 يونيو 2022أهم الاحداث المتوقعة

مصر24-6-2022 | 08:16

تقدم بوابة "دار المعارف" الإخبارية أهم الأحداث المتوقعة، اليوم الجمعة، الموافق 24 يونيو 2022.

القاهرة .. بدء الجسر الجوي بين مصر والمملكة العربية السعودية؛ لنقل أول أفواج حجاج بعثة القرعة إلى الأراضي المقدسة.

وتسير "مصر للطيران" 8 رحلات لنقل حجاج بيت الله الحرام، وذلك بواقع 6 رحلات إلي المدينة المنورة ورحلتين إلى جدة بإجمالي 1900 حاج.

القاهرة.. المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" التابع لاتحاد الأطباء العرب ينظم اليوم العلمي المجاني الخاص بالدبلوم المهني في إدارة المؤسسات الصحية والمستشفيات.

ويبدأ اليوم في تمام الواحدة ظهرا، عبر تقنية "zoom"، فضلا عن البث المباشر على صفحة المعهد بموقع "فيسبوك"، ويتضمن محاضرة تعريفية عن محتوى البرنامج وطرق التدريس، وتقييم المتدربين، ومتطلبات التخرج والتي يقدمها الدكتور علاء العيسوي رئيس المجلس العلمي للدبلوم، ويدشن المعهد بذلك بداية الدراسة بالدفعة الـ"18" للدبلوم، الذي يهدف إلى إعداد كوادر طبية متخصصة في مجال إدارة مؤسسات الرعاية الصحية والمستشفيات، لديها قدر كافٍ من المعارف والمهارات الإدارية والقيادية في مجال إدارة المستشفيات.

القاهرة.. اللجنة العليا لانتخابات المنظمات النقابية العمالية، تبت في الطعون على أسماء المرشحين لرئاسة الاتحادات العمالية.

بني سويف.. تنظيم قافلة طبية لمكافحة مسببات العمى، بقرية أشمنت مركز ناصر، والتي تنظمها مؤسسة صناع الخير للتنمية ضمن مبادرة عينك في عنينا للكشف عن أمراض العيون، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مديرية الصحة ببني سويف.

برلين.. وزيرة الخارجية أنالينا بربوك تلتقي مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، في مقر وزارة الخارجية بالعاصمة (برلين).

موسكو.. الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيشارك، في وقت لاحق من اليوم، سيلقي كلمة في الاجتماع الافتراضي لمجموعة "بريكس بلس" الذي من المقرر أن يشارك فيه قادة عدد من الدول المدعوة عبر تقنية الفيديو.

الإسكندرية .. ينظم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية حفل أوركسترا بقيادة المايسترو ناير ناجي، القائد الأساسي للأوركسترا، وذلك بالقاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية.

وتقدم الأوركسترا العمل الكورالي الضخم Stabat Mater للمؤلف التشيكي أنتونين دفورچاك، ويأتي العرض كعمل مشترك بين أوركسترا وكورال مكتبة الإسكندرية، وكورال القاهرة الاحتفالي، بالتعاون مع سفارة جمهورية التشيك بالقاهرة والتي تحتفل بافتتاح المركز الثقافي التشيكي بمصر.

أنقرة .. تقام مسابقات الدور قبل النهائي في كأس العالم للخماسي الحديث رجال، والذي يشارك به ثلاثة لاعبين مصريين وهم مهند طارق وأحمد ‏أشرف ومحمد الجندي، وتقام البطولة خلال الفترة من 22-27 يونيو الجاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2