تعرفِ علي حقائب الشاطئ الموضة لصيف ٢٠٢٢

تعرفِ علي حقائب الشاطئ الموضة لصيف ٢٠٢٢صورة ارشيفية

منوعات26-6-2022 | 12:23

نشرت مجلة fashion الأمريكية تقريراً أن يجب الأهتمام بحقيبة الشاطئ التي تحمل كل ما نحتاجه ونحن أمام البحر من متعلقات لنا، كواقى الشمس والنظارة الشمسية، وزجاجة مياه، لهذا نرصد في تاك السطور أبرز انواع حقائب البحر موضة صيف 2022......

يجب عند الذهاب للشاطئ أن يكون لدنيا حقيبة قابلة للمسح ومقاومة للماء، ويمكن أن تحمل تلك الحقيبة أكشياء كبيرة الحجم وتطوى بشكل مسطح لتوفير المساحة.


حقيبة الكشافة الأصلية تتميز تلك الحقيبة الكشافة بأنها ملائمة للشاطئ ويحرص على حملها المشاهير مثل كيندال جينر وماثيو ماكونهى، وهى جيدة عند حزم أمتعة الشاطئ، وقماشها مناسب لجميع الأحوال الجوية، وقاعدتها ثابتة ومقاومة لا تنقلب، وبها جيب داخلى بسحاب وحلقة مفاتيح.

حقيبة يد و هذه الحقيبة تفضلها هيلاري داف وكيت هدسون، وهى خفيفة الوزن ومقاومة للماء وقابلة للتعبئة، وهى ملونة ومبهجة، ويمكن قلبها لتصبح حقيبة جديدة أخرى، بشكل مختلف.

حقيبة كبيرة إن حمل حقيبة كبيرة هو أمر هام بقدر كبير لما لها من أهمية، وهى مقاومة للماء ومتينة للسوق، ويمكن أن تغسل وهى أنيقة على الشاطئ.

حقيبة مقاومة للماءى هذه الحقيبة مقاومة للماء ولطيفة الشكل، وهى باللون الأبيض والأزرق أو شريط قوس قزح، وهى أنيقة الشكل.

حقيبة كلاسيكية هذه الحقيبة تكون جيدة عند التوجه للشاطئ، وتتميز بإطار صيفي حول الفتحة العلوية وبسحاب، ولها قاع مقاوم للماء، وأربعة جيوب واسعة بالداخل، ولها حدود نيون.

حقيبة يد صغيرة المصنوعة من البلاستيك، وهى مقاومة للماء وتضفى طلة رائعة على الشاطئ، ولها ألوان جميلة تبدا من الأحمر الكرزي الفاتح حتى إلى اللون الطبيعي، وهى مناسبة لمن لا تريد أن تحمل أشياء كثيرة على الشاطئ.

أضف تعليق