رئيس الأولمبية يشكر الجزائر ويبدأ سلسة اجتماعات افريقية اوروبيه وأسيوية

رئيس الأولمبية يشكر الجزائر ويبدأ سلسة اجتماعات افريقية اوروبيه وأسيويةرئيس الأولمبية يشكر الجزائر ويبدأ سلسة اجتماعات افريقية اوروبيه وأسيوية

رياضة26-6-2022 | 12:54

محمود أحمد

وجه المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الشكر للشعب الجزائري واللجنة المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط وهران 2022 على حسن الإستقبال والتقدير للبعثة المصرية وجميع البعثات المشاركة في البطولة التي تختتم يوم 5 يوليو القادم بمشاركة 26 دولة.

وأشاد المهندس هشام حطب بالتنظيم الجزائري والحرص على توفير كافة إحتياجات البعثات المشاركة وحفل إفتتاح البطولة المميز والذي أشاد به جميع الحضور.

وحضر المهندس هشام حطب إلى مدينة وهران بالجزائر صباح يوم أمس السبت وتوجه من المطار إلى مقر إقامة بعثة مصر في القرية المتوسطية للإطمئنان على بعثة مصر وكافة التجهيزات ثم توجه لمركب وهران الأولمبي من أجل حضور حفل الافتتاح.

وتشهد الفترة التي يتواجد فيها المهندس هشام حطب في مدينة وهران بالجزائر عقد عدة اجتماعات مع رؤساء اللجان الأولمبية للدول الأوروبية والأفريقية والآسيوية المتواجدة في دورة ألعاب البحر المتوسط وبحث العديد من الملفات الخاصة بتطوير دورة ألعاب البحر المتوسط وسبل التعاون والتواصل المستمر بين اللجنة الأولمبية المصرية ونظرائها من اللجان الأولمبية الأخرى.

ويعقد المهندس هشام حطب إجتماع خلال التواجد في الجزائر مع مصطفى براف رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الإفريقية "أنوكا" واجتماع آخر مع رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الأوروبية سبيروس كابرالوس من أجل مناقشة العديد من الملفات المهمة والتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية في إطار خطة اللجنة الأولمبية المصرية في زيادة سبل التعاون والتواصل وبحث العديد من الملفات المهمة في الفترة الحالية.

أضف تعليق