ضربة موجعة لـ«أبوجبل».. النصر يتعاقد مع حارس نابولي الإيطالي

ضربة موجعة لـ«أبوجبل».. النصر يتعاقد مع حارس نابولي الإيطاليمحمد أبوجبل

رياضة26-6-2022 | 17:10

محمد هلال

اقتربت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من الحصول على خدمات الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، من أجل ترميم الثغرة المزمنة في عرين العالمي في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وقدَم النصر عرضًا مغريًا إلى الكولومبي من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، بالحصول على 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد، من أجل شد الرحال صوب العاصمة الرياض في ميركاتو الصيف، بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2024.

وجاء تحرك النصر بقوة لضم حارس مرمى نابولي، بعد تعثر مفاوضات الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، حامي عريس الفيحاء، إلى جانب التراجع تفعيل التعاقد مع الدولي المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الزمالك، في ظل تراجع مردود حامي عرين الفراعنة مؤخرًا، على نحو أثار قلق إدارة العالمي.

ويبدو أوسبينا، صاحب الـ33 عامًا، منفتحًا على خوض مغامرة جديدة بعيدًا عن القارة العجوز، عبر بوابة النصر، في ظل العرض المادي الكبير، الذي تفوق على عروض أوروبية قوية، أبرزها من أتلتيكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي.

ويعد الدولي الكولومبي، أحد أبرز حراس المرمى في الوقت الحالي، بعد مسيرة رائعة في أوروبا تنقل خلالها بين أروقة نيس الفرنسي وآرسنال الإنجليزي ونابولي الإيطالي، كما خاض 100 مباراة دولية بقميص كولومبيا منذ سجل الحضور الأول رفقة اللوس كافيتيروس قبل 15 عامًا.

أضف تعليق