مصطفى محمد مطلوب في الدوري الإسباني

مصطفى محمد مطلوب في الدوري الإسبانيمصطفى محمد

رياضة26-6-2022 | 18:29

وضعت إدارة نادي قادش -أحد أندية الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا»- مهاجم نادي غالاتا سراي التركي ومنتخب مصر، مصطفى محمد، ضمن أهدافها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف فريقها الأول استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.

وانضم "محمد"، إلى نادي جالاتا سراي، من نادي الزمالك، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، لمدة موسم واحد مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند في عقده يسمح بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

وبحسب صحيفة «fotospor» التركية، فإن قادش أرسل أول عرض رسمي إلى غالاتا سراي، للحصول على خدمات المهاجم المصري، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي قادش الإسباني، اضطرت للسفر إلى تركيا من أجل بدء المحاثات الرسمية للحصول على مصطفى محمد. ووفقًا للصحيفة فإن نادي جالاتا سراي، يريد الحصول على مبلغ 8 ملايين يورو لبيع المهاجم.

ولم يتم الكشف عن قيمة العرض المقدم من "قادش"، إلى غالاتا سراي، لكن وفقًا للمعلومات الواردة من داخل النادي الرقم المعروض يتوافق مع المبلغ الذي دفعه النادي التركي إلى الزمالك.

وشارك مصطفى محمد مع غالاتا سراي بـ23 هدفًا، منذ وصوله على مدار موسم ونصف، مسجلًا 18 هدفًا وصانعًا 5 أهداف أخرى.

ويجب على غالاتا سراي دفع 4 ملايين دولار، خلال الثلاث أيام المقبلة إلى نادي الزمالك، المستحقات المتبقية من صفقة مصطفى محمد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2