آرسنال يراقب صفقة قوية في الدوري الفرنسي

آرسنال يراقب صفقة قوية في الدوري الفرنسيآرسنال يراقب صفقة قوية في الدوري الفرنسي

رياضة27-6-2022 | 17:53

يراقب آرسنال مستجدات سيكو فوفانا، لاعب لانس الفرنسي، حيث يتطلع المدرب ميكيل أرتيتا لتعزيز فريقه خلال فترة مزدحمة من النشاط التعاقدي الصيفي.

وتحرك نادي شمال لندن في وقت مبكر من هذه النافذة لتأمين عدد من الأهداف، مع تأكيد توقيع فابيو فييرا من بورتو وتوقع انتقال جابرييل جيسوس إلى آرسنال قريبًا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، حدد آرسنال فوفانا كإضافة محتملة لخط الوسط، في لائحة تضم أيضا يوري تيليمانس وشيخ دوكوريه.

ووصل فوفانا إلى لينس قادماً من أودينيزي في العام 2020 مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني، ومن المقرر الآن أن يطلب النادي الفرنسي حوالي أربعة أضعاف هذا السعر مقابل لاتخلي عنه.

كما ذكرت صحيفة "ليكيب"، أن نيوكاسل دخل مفاوضات مع اللاعب، من أجل ضمه مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

ولا يعتبر لاعب منتخب ساحل العاج غريبا على أجواء الكرة الإنجليزية، حيث قضى بعض الوقت مع مانشستر سيتي عندما كان شابًا، ولعب على سبيل الإعارة مع فولهام في موسم 2014-2015.

واستمتع فوفانا بموسم رائع في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف و3 تمريرات حاسمة، ليحتل لنس المركز السابع.

وعلى الرغم من الاهتمام بفوفانا، يرى آرسنال رافينيا نجم ليدز وليساندرو مارتينيز مدافع أياكس كأولوية تعاقدية هذا الصيف، من المحتمل أيضًا أن يحتاج الجانرز إلى بيع اللاعبين قبل أن يتمكنوا من جلب آخرين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2