بدء فعاليات المؤتمر التاسع للإعجاز العلمي في القرآن الكريم

بدء فعاليات المؤتمر التاسع للإعجاز العلمي في القرآن الكريمبدء فعاليات المؤتمر التاسع للإعجاز العلمي في القرآن الكريم

أحوال الناس13-3-2017 | 19:47

دار المعارف
افتتح رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي، اليوم الاثنين، فعاليات المؤتمر السنوي التاسع للإعجاز العلمي في القرآن والسنة، والذي تستضيفه الجامعة بالتعاون مع الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة ورابطة العالم الإسلامي، تحت إشراف الأمين العام للهيئة الدكتور عبد الله المصلح.
ويُعقد المؤتمر برئاسة الدكتور مجاهد أبو المجد، ومقرره الدكتور حسني حمدان، ورئيس مكتب هيئة الإعجاز العلمي بالقاهرة الدكتور مصطفى الشيمي.
وأكد الدكتور مجاهد أبو المجد- خلال كلمته في افتتاح المؤتمر، اليوم- أن الإعجاز العلمي في القرآن منارة في طريق شرح مفاهيم الإسلام وتقديم صورة حقيقية عنه.
وتتضمن فعاليات المؤتمر محاضرات حول منهج الإسلام في مكافحة الأمراض المزمنة غير المعدية، ويحاضر فيها دكتور مجاهد أبو المجد، وحول الإعجاز في القرآن عبر الزمان ويحاضر فيها دكتور محمد العجرودي، وبيوت النحل بالجبال العالية ويحاضرها دكتور يحيى حسن وزيري، والإعجاز العلمي في الغرابيب السود يحاضرها دكتور أحمد مليجي، وتكريم الإسلام للمرأة حتى أنثى الحيوانات تحاضرها دكتور إيناس الشيخ، والاتصالات في عالم النحل يحاضرها الدكتور مصطفى إبراهيم حسن، والرد على شبهات المستشرقين حول علم الأجنة في القرآن والسنة ويحاضرها دكتور مصطفى عبد المنعم.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2