تين هاج يقدم تعهدا لجماهير مانشستر يونايتد

تين هاج يقدم تعهدا لجماهير مانشستر يونايتدتين هاج يقدم تعهدا لجماهير مانشستر يونايتد

رياضة9-7-2022 | 17:25

تعهد إريك تين هاج بإعادة "الأوقات الجيدة" إلى مانشستر يونايتد، حيث وعد بتنفيذ أسلوب "استباقي" ل كرة القدم خلال الفترة التي سيقضيها في النادي.

وعانى يونايتد من موسم بائس، أنهاه بالفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ولم يفز "الشياطين الحمر" بأي لقب منذ رفع كأس الدوري الأوروبي تحت قيادة جوزيه مورينيو، وهو أطول جفاف شهده النادي منذ 4 عقود.

وأصر تين هاج الذي استلم مهمة تدريب مانشستر هذا الصيف، على أن المشجعين ما زالوا إيجابيين وداعمين للفريق.

وقال لقناة النادي التلفزيونية: "أشعر أنهم ملتزمون حقًا بهذا النادي وينتظرون الأوقات الجيدة، وهم يدعمون مانشستر يونايتد حقًا. من الجيد رؤية ذلك وهو يحفزني أكثر".

كما شدد على أن فريقه سيكون جريئا في الهجوم والدفاع: "نريد أن نعد أسلوبًا استباقيًا في كرة القدم، مع الكرة وبدونها، هذا يعني أن محاولة القيام بذلك، والآن يقوم المدربون بتحضير الأمر إلى الفريق، في كل موقف، سنكون استباقيين وشجعان ومستعدين لامتلاك الكرة، لمنح بعضنا البعض خيارات. لكن أيضًا من دون كرة، للحصول على أسلوب الضغط وهو ما نعمل معًا من أجله".

وأضاف: "هذا هو عملي، بناء فريق وتحسين أدائه. يمكنك القيام بذلك بطرق مختلفة، لكن في البداية، هذا نابع من فلسفة، ثم تقوم ببناء الفريق وتذهب إلى الأفراد، وتمنحهم القواعد والمبادئ".

وزاد: "لكن أيضا على مستوى الأفراد، فإنك تقدم لهم نصائح تدريبية، وفي النهاية، يتعلق الأمر بنتائج الفريق والأداء".

كما رحب تين هاج أيضا بالتوقيع مع تيريل مالاسيا، وهو لاعب يعرفه جيدا منذ فترة وجوده في كرة القدم الهولندية.

وختم: "أعتقد أنه الظهير الأيسر أو الظهير الحديث. إنه يناسب الملف الشخصي والأهم من ذلك، أنه يغلق المنطقة الصحيحة، لكن يمكنه أيضًا المشاركة في الجانب الهجومي بطريقتنا، ويمكنه فعل ذلك بشكل جيد حقًا. وأعتقد أنه سيساهم حقًا في الفريق".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2