عباس يوجه الشكر للسعودية لوقوفها بجانب فلسطين في قمة جدة

عباس يوجه الشكر للسعودية لوقوفها بجانب فلسطين في قمة جدةالرئيس الفلسطيني محمود عباس

عرب وعالم17-7-2022 | 19:37

وجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، الشكر إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، على التزامهما وتضامنهما ووقوفهما الثابت إلى جانب الشعب الفلسطيني.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، شكر عباس، في برقيتي تهنئة الملك سلمان وولي عهده، على تجديدهما العهد من خلال قمة جدة، ودعمهما لحقوق الشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة، والتأكيد على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية.

وقال عباس في البرقية: "أرفع لمقامكم السامي أطيب التهاني الأخوية بنجاح أعمال قمة جدة للأمن والتنمية نالتي تم استضافتها في مدينة جدة، بمشاركة الولايات المتحدة الأمريكية ودول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية العراق".

وثمن عباس النتائج والأهداف الهامة التي توصلت إليها القمة، والتي تعزز الاستقرار والأمن والاقتصاد العربي، والحفاظ على الدور السعودي الرائد إقليميًا ودوليًا.

وجدد شكره إلى الدول المشاركة في القمة على مواقفها الثابتة والمقدرة تجاه القضية الفلسطينية.

الجدير بالذكر، أنطلقت أمس السبت، قمة جدة للأمن والتنمية، التي استضافتها السعودية، وبحضور الولايات المتحدة الأمريكية، ودول مجلس التعاون الخليجي، و العراق ومصر والأردن.

أضف تعليق