منتخب الكويت يخسر من نظيره الياباني في نصف نهائي البطولة الآسيوية لشباب كرة اليد

منتخب الكويت يخسر من نظيره الياباني في نصف نهائي البطولة الآسيوية لشباب كرة اليدمنتخب الكويت

رياضة22-7-2022 | 18:18

خسر منتخب الكويت، اليوم /الجمعة/، من نظيره الياباني بنتيجة (26-28) في نصف نهائي البطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب لكرة اليد، المقامة حاليا في البحرين.


وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن منتخب الكويت أنهى الشوط الأول متأخرا بنتيجة (12-16) الأمر الذي جعله يدخل الشوط الثاني تحت ضغط تقليص الفارق وقلب النتيجة، فيما دخل المنتخب الياباني الشوط الثاني بأريحية فارق الأربعة أهداف متأملين متابعة فرض السيطرة على اللقاء.


وقدم لاعبو الكويت كل ما لديهم في الشوط الثاني على أمل العودة للمباراة والتفوق على المنتخب الياباني إلا أن ضياع العديد من الفرص حال دون الوصول لمبتغاهم، في الوقت الذي استغل فيه منتخب اليابان الفرص التي أتيحت في اللقاء.


وفي آخر ثواني المباراة كاد المنتخب الكويتي (شباب الأزرق) أن يقتربوا من تعديل النتيجة، حيث استطاعوا تقليص الفارق إلى هدف واحد إذ أصبحت (26-27) لكن لاعبي اليابان استغلوا فرصتهم الأخيرة، وسجلوا هدفا أعلنوا به فوزهم بالمباراة بنتيجة (28-26) وتأهلهم إلى المباراة النهائية.
وينتظر منتخب الكويت مباراة النصف نهائي الأخرى بين البحرين والسعودية التي ستلعب، في وقت لاحق اليوم، لتحديد خصمه في مباراة المركز الثالث، فيما سيلعب اليابان مع الفائز على لقب البطولة.


وكانت منتخبات الكويت والبحرين والسعودية و اليابان تأهلت إلى كأس العالم لشباب كرة اليد (ألمانيا - اليونان 2023) بعدما وصلت إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2