عاطل يقتل سيدة داخل شقتها فى حلوان

عاطل يقتل سيدة داخل شقتها فى حلوانصورة أرشيفية

حوادث وقضايا23-7-2022 | 09:33

تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من حل لغز العثور على جثة سيدة فى العقد السادس من عمرها مقتولة داخل شقتها بمدينة حلوان، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل بقصد سرقتها.

تلقى المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة فى العقد السادس من عمرها مقتولة داخل شقتها، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة فى العقد السادس من عمرها مقتولة داخل شقتها إثر إصابتها بتهشم فى الرأس نتيجة للضرب بآلة حادة، وتبين وجود بعثرة المحتويات وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالى، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور تم الاستماع من قبل رجال البحث الجنائى، لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبى الجريمة.

وأوضحت التحريات أن لصا حاول سرقة شقتها وعندما اعترضته قام بالتعدى عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتمكن رجال المباحث من تحديد هويته وتبين أنه عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2