«متتبعوش نفسكم».. نداء عاجل من التنظيم والإدارة لـ المتقدمين لوظيفة 30 ألف معلم

«متتبعوش نفسكم».. نداء عاجل من التنظيم والإدارة لـ المتقدمين لوظيفة 30 ألف معلمد طارق شوقى

مصر25-7-2022 | 21:05

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن عدد المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، بلغ 135 ألفًا و60،شخصا بعد غلق باب التقديم مساء أمس الأحد.

وأكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامية سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، إمكانية أن تكون لمن يحالفهم الحظ في مسابقة العام الجاري، الأولوية في المسابقات التي تنظم في الأعوام المقبلة، قائلًا إن كل مسابقة قائمة بذاتها.

وأوضح أن العام الجاري شهد إطلاق 27 مسابقة لمعلم مساعد رياض أطفال، و27 مسابقة مساعد معلم فصل، متابعًا: «في الأعوام المقبلة يتم إضافة معلم فصل ومعلمي المواد، ونحدد في كل مادة الاحتياجات الخاصة بهم».

وأشار إلى أن الـ30 ألف معلم المعينين العام الجاري، يسدون العجز حتى عام 2027، بنسبة 100% لرياض أطفال، و30% لمعلم فصل المراحل الابتدائية الأولى والثانية والثالثة، مؤكدًا أن المسابقات المطروحة إلكترونية بالكامل.

ونفى وجود واسطة في المسابقة، متوجهًا برسالة للمتقدمين: «مفيش حد يقدر بعمل لك حاجة، لو شخص ادعى ذلك فالأمر عار عن الصحة، أرجو عدم الاستماع إلى أحد، متتبعوش نفسكم ومتدوروش على واسطة، وما عليكم إلا الاستعداد للامتحان من الآن».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2