محافظ سوهاج: تسخير كافة الإمكانات لتنفيذ مشروعات برنامج التنمية المحلية للصعيد

محافظ سوهاج: تسخير كافة الإمكانات لتنفيذ مشروعات برنامج التنمية المحلية للصعيدمحافظ سوهاج

محافظات26-7-2022 | 17:07

أكد محافظ سوهاج طارق الفقي، أهمية المشروعات الداعمة للاقتصاد المحلي من خلال برنامج التنمية المحلية للصعيد، والتي تعد محورًا أساسيًا في عملية التنمية وإتاحة فرص عمل مستدامة، بجانب دعم التنافسية وتنمية الاقتصاد المحلي، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، فضلاً عن تطوير مجالات ونظم الإدارة المحلية، بمحافظات الصعيد، وخاصة بمحافظة سوهاج، تحقيقًا لخطة الدولة للتنمية المستدامة ورؤية القيادة السياسية مصر 2030.


جاء ذلك خلال استقباله الدكتور هشام الهلباوي مدير المكتب التنسيقي لبرنامج التنمية المحلية ب صعيد مصر بوزارة التنمية المحلية، والوفد المرافق له، خلال زيارتهم للمحافظة اليوم/الثلاثاء/؛ لمناقشة الموقف التنفيذي لخطة البرنامج، والوقوف على نسب تنفيذ المشروعات، وإزالة أي معوقات قد تعطل تنفيذها.


وأشار المحافظ إلى تسخير كافة إمكانات المحافظة وتذليل جميع المعوقات أمام تنفيذ المشروعات التي يستهدفها البرنامج على أرض سوهاج، خاصة في ظل اهتمام الدولة، وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للعمل على تنمية الصعيد.


ورحب محافظ سوهاج، بالدكتور هشام الهلباوي ووفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، لافتًا إلى أهمية المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، والتكامل مع برنامج التنمية المحلية بـ صعيد مصر، لتحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


من جانبه، وجه الدكتور هشام الهلباوي الشكر للمحافظ، وفريق العمل بالمحافظة على الجهد المبذول، والدعم التام للبرنامج خلال الفترة الماضية، موضحًا أن زيارته تأتي للوقوف على أبرز الإيجابيات التي تحققت وأبرز المعوقات، والعمل على حلها ودعم عملية التنفيذ، وبحث موقف مشروعات ترفيق المناطق الصناعية، ودعم التكتلات الاقتصادية، وكذلك الموقف التنفيذي للمشروعات المدرجة بخطة البرنامج بسوهاج.


وأكد الهلباوي أن محافظة سوهاج تسير بشكل صحيح ومتميز فيما يخص النواحي المالية والتنفيذية الخاصة بالبرنامج، مشيرًا في الوقت ذاته إلى إشادة القيادة السياسية بالمجهودات المبذولة وما تحقق على أرض الواقع في محافظتي "سوهاج وقنا"، وتوجيه القيادة السياسية بتطبيق البرنامج في 10 محافظات بالصعيد، وتعميم تجربة سوهاج على المحافظات العشر المستهدفة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2