عصام العزب.. مسيرة نجاحات وصلت به إلى الأمن الاقتصادى

عصام العزب.. مسيرة نجاحات وصلت به إلى الأمن الاقتصادىعصام العزب

مصر27-7-2022 | 05:33

اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة التنقلات العامة لضباط الشرطة 2022، والتى شملت تولى اللواء عصام العزب، نائب مساعد الوزير لـ قطاع الأمن الاقتصادى.

يأتى هذا بعدما حقق عصام العزب نجاحات متوالية كمدير لـ الإدارة العامة لمباحث التموين، ثم تولى مهام مسؤولية حملات عدة لـ نجاح مبادرة "كلنا واحد"، وخلال حملاته وجه ضربات لمعدومى الضمير، والراقصين على بطون المصريين من المتلاعبين بالسلع الأسعار.

اللواء عصام العزب، هو ابن مديرية أمن القاهرة، عمل منذ تخرجه فى مباحث العاصمة، بأقسام الأزبكية وبولاق وقصر النيل، ثم عمل رئيسا لمباحث قطاع غرب القاهرة لكفاءته فى العمل وأدائه فى ضبط معدل الجريمة.

وتمت ترقية اللواء عصام العزب، مديرا لمباحث البحر الأحمر، وكان يتمتع بقدرته على فهم القضايا سريعا، إضافة إلى احترامه وهدوئه فى التعامل مع القضايا وإنهائها بسرعة فائقة.

وجاءت ترقية اللواء عصام العزب، من مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، إلى نائب مساعد الوزير لـ قطاع الأمن الاقتصادى، لتعبر عن رؤية وزير الداخلية الجديدة بالاعتماد على القيادات الشابة ذات الكفاءة العالية، والمعروف عنها تاريخها ناصع البياض سلوكيا ومهنيا.

وتمكن عصام العزب من تطهير غرب القاهرة من كثر من الخارجين عن القانون والبلطجية، كما نجح فى ضبط الأمن فى البحر الأحمر خلال فترة وجيزة.

وبذل اللواء عصام العزب جهدا كبيرا فى ضبط معدل الجريمة، وساهم فى كشف غموض عشرات من قضايا التى كانت محط أنظار الجميع بالغردقة، وشرطة النقل والمواصلات، ومباحث التموين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2