نجمات لبنان يحيون ذكرى مرفأ بيروت الأليمة

نجمات لبنان يحيون ذكرى مرفأ بيروت الأليمةنجمات لبنان

ثقافة وفنون4-8-2022 | 14:50

حرص عدد من نجمات لبنان، اليوم الخميس، على أحياء الذكري الثانية لتفجير مرفأ بيروت، الذي حدث في 4 أغسطس عام 2020، حيث غردت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة: "صعبة الذكرى ولو مر عليها سنة وسنتين ومية انفجار 4 أغسطس هو اغتيال لبيروت من بعد ما زهقوا من اغتيال الناس قرروا يقتلونا كلنا مرة واحدة، ويدمروا أجمل مدينة بالعالمالله كبير وإلا ما يجي نهار نشوف العدالة يا رب".

نانسي عجرم

وكتبت الفنانة نانسي عجرم عبر «تويتر»: " من سنتين لحد دلوقتى 4 أغسطس مش مجرد تاريخ... 4 جرح بقلب كل لبناني عم ينزف وبعمره ما بيطيب قبل ما العدالة تتحقق العدالة لكل روح انخطفت على غفلة وكل دمعة إم نزلت بدون إذن وكل حسرة وحرقة قلب انفرضت على مدنيين ذنبن أبرياء ونحنا ناطرين العدالة ومن دلوقتى لوقتها لن ننسى".


نجوي كرم


وأحيت نجوي كرم الذكري الأليمة قائلة: " مش رح ننسى 4 أغسطس الله يرحم الضحايا والشهداء يللي غادرونا على غفلة وأخدوا معن قلوبنا..ومندعي حتى أرواح قدّيسينّا ترفرف فوق سما هالبلد... ويحفظوه من كل شر".


ميريام فارس


وعلى الجانب الآخر كتبت ميريام فارس: "صار مار سنتين على انفجار مرفق بيروت، سنتين ولهاللحظة بعد ما عرفنا يلّي نقتل ليه نقتل ويلّي تيتّم ليه تيتّم ويلّي ترمّل ويلي نصاب ويلّي تهجّر ويلّي ويلّي… شو ناطرين لتخبروا الحقيقة عيب".

جدير بالذكر، انفجر مرفأ بيروت في 4 أغسطس عام 2020، ونتج عنه إصابة 7000 شخص، تدمير 77,000 شقة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2