صحيفة إسبانية: برشلونة يستغنى عن أربعة لاعبين في غضون الأيام المقبلة

صحيفة إسبانية: برشلونة يستغنى عن أربعة لاعبين في غضون الأيام المقبلةبرشلونة

رياضة4-8-2022 | 19:23

لم يتبق الكثير من الوقت قبل انطلاق مشوار برشلونة في الموسم الجديد 2022/23، لكن أمام النادي الإسباني مهمة كبيرة تتعلق بتفريغ بعض اللاعبين المهمشين في الفريق.

وذكرت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية أنه وفقا لمصادر مطلعة في النادي، من المتوقع أن يفرغ برشلونة ما يصل إلى ثلاثة أو أربعة لاعبين بنهاية هذا الأسبوع.

ونجح الفريق الكتالوني مؤخرًا في بيع أوسكار مينجويزا إلى سيلتا فيجو وهناك العديد من الآخرين الذين من المتوقع أن يحذوا حذوه خلال الأسبوع المقبل حيث يتطلع النادي إلى موازنة الكتب قبل الموسم الجديد.

وبعد مينجويزا، يتوقع الكثيرون أن يحذو اللاعب ريكوي بويج حذوه حيث لا مكان للاعب خط الوسط الشاب في خطط المدرب تشافي هيرنانديز الموسم المقبل، وقد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى لوس أنجلوس جالاكسي، وفي الواقع، أنها مسألة وقت فقط قبل أن ينتهي الطرفان من الخطوة.

اللاعب الآخر الذي يمكن أن ينضم إلى بويج من خلال باب الخروج هو نيتو، حيث يقال إن البرازيلي على وشك الانضمام إلى فريق بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأ الطرفان بالفعل مفاوضات متقدمة.

يأتي هذا بعدما أكدت تقارير صحفية إسبانية طلب نادي برشلونة من الثنائي جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس تخفيض راتبهما خلال الموسم الحالي لتسجيل لاعبين جدد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2