اتحاد الطائرة ينظم مشروع الحكم الدولي استعدادا للموسم الجديد

اتحاد الطائرة ينظم مشروع الحكم الدولي استعدادا للموسم الجديداتحاد الطائرة ينظم مشروع الحكم الدولي استعدادا للموسم الجديد

رياضة7-8-2022 | 12:43

ينظم الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد، مشروع الحكم الدولي من خلال إقامة دورات تدريبية لحكام الدرجة الأولى و الدرجة الثانية في المرحلة السنية ما بين 22، 35 سنة للوقوف على حالة ومستوى الحكام بجميع مناطق الجمهورية.

وذلك عن طريق المحاضرات النظرية و التدريبات العملية حيث يتم اختيار أكفأ الحكام من جميع الحكام المشاركين في هذا المشروع و عددهم تجاوز 110 حكم على مستوى الجمهورية للاستعانة بهم في تحكيم مباريات الاتحاد و مباريات الدرجة الأولى و تجهيزهم لخوض الدراسات الدولية.

يقام هذا المشروع تحت إشراف اللجنة العليا للحكام برئاسة الحكم الدولي كابتن مجدي حافظ و منطقة الجيزة للكرة الطائرة برئاسة المهندس عماد الباهي بنادي الشرقية للدخان خلال الفترة من 17/6/2022 إلى 26/8/2022 بإجمالي 8 تجمعات لحكام الدرجة الأولى و 8 تجمعات لحكام الدرجة الثانية.

يقوم بالتدريس و شرح بنود القانون و التعديلات الجديدة بالقانون الدولي للكرة الطائرة نخبة من الحكام الدوليين و أعضاء اللجنة العليا للحكام و تم توجيه الدعوة إلى المحاضر الدولي ومدرب الحكام بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة وليد عبد الصمد للتدريس في هذه الدراسة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2