الألمانية للتعاون الدولي دعمت تسريع نمو 27 شركة مصرية

الألمانية للتعاون الدولي دعمت تسريع نمو 27 شركة مصريةالوكالة الألمانية للتعاون الدولي

اقتصاد9-8-2022 | 14:27

احتفلت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ( جي . أي . زد ) مصر، باختتام الجولة الأولي من برنامج ازدهار لتسريع نمو 27 شركة مصرية في قطاعي الصناعات الكيماوية والتغليف .

وتم تنفيذ هذا البرنامج من خلال ( جي . أي . زد ) بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة ومشروع غرفة الصناعات الكيماوية، وغرفة صناعة التغليف والمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والمجلس التصديري للتغليف، ومشاريع مصر جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وبتنفيذ شركة "خوارزم" لتطوير الأعمال.

وذكر بيان للوكالة الألمانية للتعاون الدولي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) اليوم، أنه تم تزويد الشركات بالاستشارات اللازمة لتطوير خطة للنمو لكل شركة، إلى جانب جلسات إرشادية حول الابتكار وإدارة الأزمات والتسويق الرقمي من خلال برنامج "ازدهار" الذي دام أربعة أشهر.

وأضاف أنه تم تقديم وتعريف الشركات خلال الحفل الختامي بمجموعة متنوعة من مقدمي الخدمات لدعمهم في تنفيذ خطط النمو الخاصة بهم، مشيرا إلى تمكين الشركات المشتركة من التصدير إلى بلاد إفريقية لأول مرة والمشاركة في معارض إقليمية لفتح أسواق جديدة، وزيادة عدد منتجاتهم في السوق، وكذلك زيادة القدرات الإنتاجية من خلال إضافة خطوط إنتاج جديدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2