حادث مروع أعلى كوبرى الإستاد فى طنطا

حادث مروع أعلى كوبرى الإستاد فى طنطاصورة ارشيفية

حوادث وقضايا10-8-2022 | 05:21

أصيب 5 أشخاص، مساء أمس الثلاثاء، عقب وقوع حادث تصادم مروع على كوبرى الإستاد فى مدينة طنطا، بمحافظة الغربية.

التصادم وقع بين سيارة ملاكى، ودراجة نارية، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات متفرقة فى أنحاء الجسم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعى.

وكان اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا، بورود بلاغ بوقوع حادث مرورى أعلى كوبرى الإستاد بمدينة طنطا.

وكشفت التحريات عن وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى، ودراجة نارية "موتوسيكل" أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتعطل حركة المرور، مشيرة إلى اختلال عجلة القيادة فى يد سائق السيارة الملاكى بسبب السرعة الزائدة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

قتل شاب بقرية فى طنطا
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، يوم الإثنين الماضى، من القبض على المتهم بقتل شاب فى قرية كفر المنشى التابعة لمركز طنطا، بسبب خلافات بينهما.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز طنطا، بورود بلاغ لشرطة النجدة، بنشوب مشاجرة بقرية كفر المنشى، ومقتل شخص متأثرا بإصاباته بطعنه نافذة.

على الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية لمكان البلاغ، وتبين أن مرتكب الواقعة قهوجى ويدعى "ا.س" وفر المتهم هاربا، وبتكثيف جهود البحث تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2