رسائل سواريش لشباب الأهلى قبل مواجهة المصرى

رسائل سواريش لشباب الأهلى قبل مواجهة المصرىرسائل سواريش لشباب الأهلى قبل مواجهة المصرى

رياضة10-8-2022 | 14:33

حرص البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى للأهلى، على عقد جلسة خاصة مع مدافعى الفريق قبل مباراة الفريق أمام المصرى، الليلة، فى الدورى، وتحدث معهم عن بعض التعليمات والمهام المطلوبة منهم فى مباراة لليلة.

وأوضح سواريش للاعبي الأهلي بخط الدفاع أن فريق المصرى يضم لاعبين يتميّزون بالسرعة والمهارة، لذا لابد من التعامل معهم بجدية وتركيز تام طوال الـ90 دقيقة.

ونصح مدرب الأهلى لاعبى خط الدفاع فى فريقه باللعب بهدوء وثقة وعدم التهوّر حتى ينجحوا فى الحد من خطورة المنافس في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 30 لبطولة الدوري الممتاز.

ويحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلا على نظيره المصرى البورسعيدى في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية.

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فى المقابل تعادل المصرى البورسعيدى مع الطلائع سلبياً فى نفس الجولة.

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلى، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الحادى عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

أضف تعليق