بكلمات مؤثرة.. ابنة لينا الهاني تنعي والدتها

بكلمات مؤثرة.. ابنة لينا الهاني تنعي والدتها اللبنانية لينا الهاني

ثقافة وفنون12-8-2022 | 17:21

منار خالد

نعت ابنة الفاشونيستا اللبنانية لينا الهاني، والدتها بكلمات مؤثرة، بعد رحيلها أمس الخميس، إثر تعرضها لحادث سير أليم بالكويت.


نشرت ابنتها مجموعة صور تجمعها به عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليها: "اسمحوا لي أن أخبركم جميعًا عن الملاك الذي طار إلى الجنة، ماما، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة وأخبرك أنه يجب أن تكوني الأكثر فخرًا بنفسك، لأنك منحتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى أم مدهشة".


وتابعت: "أنتي معروفة أنك محبوبة من قبل الكثير من الناس. كنت أنتظر اللحظة التي أراك فيها وأعانقك مرة أخرى ولكن أعتقد أن الله كان لديه خطط أخرى ولا بأس بذلك.. ربما لم نتمكن من التعامل مع المسافة حتى جعل روحك أقرب إلى روحي أقرب ما يمكن أن تحصل عليه".


وأضافت: "لقد كنتِ ملاكًا منذ اليوم الأول، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا، وتعملين من أجلنا، في أسوأ أيامي، جلست ونمت بجواري. أنت الشخص الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته. لقد جعلت الكثير من الأشخاص من حولك يعشقونك، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي.. لذا أشكرك على كونك أنت وعلى قدرتك على ترك ذكرى مثل هذه الروح الرائعة. فقط لأنك لست جسديًا هنا لا يعني أي شيء يا حبيبتي، الآن اجلسي مسترخية وشاهديني أعيش الحياة التي أعددتني لها لأنني أعرف أنك تشاهدين بابتسامة على وجهك، حلقي عالياً يا أمي".

أضف تعليق

مشروعات عملاقة وجوائز عالمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين