نجوم الفن ينعون ضحايا حادث الكنيسة الأليم

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث الكنيسة الأليمنجوم الفن

ثقافة وفنون14-8-2022 | 19:27

عبر عدد من الفنانين عن حزنهم وتعازيهم لضحايا حادث حادث كنيسة أبى سيفين في إمبابة بعد نشوب حريق وذلك عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي


نبيل الحلفاوى


وقال نبيل الحلفاوى : "فاجعة مؤلمة.. رحم الله الشهداء بخالص العزاء لأسرهم ألهمهم الله الصبر والسكينة.. وصادق الدعوات بتعافي المصابين.. لطف الله بهم وأهاليهم جميعا".


أحمد حلمي
وقال أحمد حلمى: “خالص العزاء لإخواننا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة.. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين”.


هاني سلامة
وقدم الفنان هاني سلامة واجب العزاء، وعلق قائلًا: لا حول ولا قوة إلا بالله خالص العزاء لأهلنا وأخواتنا الأقباط في ضحايا الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بإمبابة.. اسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.. وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين.


نصر محروس
كتب على فيسبوك وانستجرام: خالص العزاء في ضحايا الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بإمبابة ربنا يصبر أهالي الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين ربنا يحفظ الجميع.

أحمد عزمي
كتب أحمد عزمى على فيسبوك: “اللهم ارحم شهداء الوطن في كنيسة ابو سيفين اللهم قدس روحهم الطاهرة، والهم ذويهم الصبر، اللهم عجل بشفاء المصابين”.

يذكر ان حادث حريق كنيسة أبي سيفين بإمبابة قد أثار حزن الجميع مع ارتفاع أعداد الوفيات إلى 41 حالة و14 مصابا بينهم عدد كبير من الأطفال

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2