وزير الرياضة: الكاراتيه المصرى له الريادة والمكانة الرفيعة على مستوى العالم

وزير الرياضة: الكاراتيه المصرى له الريادة والمكانة الرفيعة على مستوى العالموزير الرياضة

رياضة14-8-2022 | 19:24

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى أن الكاراتيه المصرى له الريادة والمكانة الرفيعة على مستوى العالم بالأداء القوى الذى يقدمه أبناء مصر، وفوزهم بالمراكز الأولى في مختلف المحافل مشيراً إلى دعم الوزارة الكامل للاتحاد وجميع اللاعبين للحفاظ على ما وصلوا إليه من تفوق واضح، فضلا عن الاستدامة في إحراز ألقاب البطولات التي يخوضونها.


جاء ذلك خلال اجتماع وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بديوان الوزارة، مع محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه، وذلك ضمن لقاءاته الدورية مع رؤساء الاتحادات الرياضية؛ للاطلاع على خطط واستراتيجية الاتحادات خلال المرحلة المقبلة.

وجدد الدكتور أشرف صبحى تأكيده أن الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل الدعم الكبير من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسى وتحفيزه الدائم للأبطال الرياضيين، مما يكون له بالغ الأثر في النتائج المتميزة التي يحققونها بجميع المناسبات.

وتناول الاجتماع أخر الاستعدادات الخاصة بالمعسكرات التدريبية للاعبى ولاعبات المنتخبات الوطنية في الكاراتيه في ضوء الإعداد للبطولات العربية والقارية والدولية المقرر المشاركة بها، وكذا عرض تقييم شامل حول الوضع الراهن للكاراتيه المصرى، وتطلعات الاتحاد لنحو مزيد من التقدم، وأبرز النتائج التي حققها أبطال مصر في الكاراتيه مؤخراً.

وقد حضر اللقاء كل من: عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، ومحمد الكردى رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضى، والدكتور عبدالأول محمد مساعد الوزير، وأحمد حمدى مدير عام الإدارة العامة للمنتخبات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2