محافظ بورسعيد: المرحلة الحالية تتطلب الوعى والتعاون لإنجاح خطط التنمية

محافظ بورسعيد: المرحلة الحالية تتطلب الوعى والتعاون لإنجاح خطط التنميةمحافظ بورسعيد

محافظات17-8-2022 | 11:06

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المرحلة الحالية تتطلب وعي المواطن بمتطلبات المرحلة الحالية والتعاون من أجل إنجاح خطط التنمية بالدولة المصرية، موجها بأهمية نشر الوعي بين مختلف الفئات في المجتمع فالكل مسؤول وله دور في إنجاز خطط التنمية.

جاء ذلك خلال مؤتمر عقده، اليوم الأربعاء، مع شباب الأحزاب والهيئات وشباب الجامعة والمراكز الشبابية المختلفة بالمحافظة بحضور عدد من القيادات التنفيذية وقطاع كبير من شباب الأحزاب وشباب الهيئات و القيادات الشبابية بالمحافظة.

وأشار الغصبان، خلال كلمته إلى أن الدولة تخطو خطوات ثابتة لمواجهة ٱثار الحروب العالمية، موضحا أنها تتخذ إجراءات لزيادة الإنتاج وترشيد الاستهلاك والاستيراد، وتعمل على توفير الاستهلاك حتى تصبح من كبرى الدول المصدرة، خاصة في مجال الغاز الطببعي، مما يعود على الدولة والمواطن بالنفع.

وأضاف أن الدولة المصرية أولت لمحافظة بورسعيد اهتماما خاصا في تنمية كافة المجالات حتى أصبحت أولى المحافظات في حجم الاستثمارات، متطرقا للحديث حول التنمية التي تشهدتها المحافظة على كافة الأصعدة، والتحديات التي جرى التغلب عليها لتحقيق المستوى الحالي، بدءًا من خطة الاهتمام بالمظهر الحضاري للمدينة.

أوضح المحافظ أن الاهتمام ببناء المواطن كان أهم أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال الاهتمام بالتعليم والصحة، والتي تحققت من خلال منظومة التأمين الصحى الشامل، والتحول الرقمي، والمبادرات المختلفة الثقافية والتعليمية المختلفة ، موجها الشكر للرئيس السيسي.

واستمع محافظ بورسعيد لٱراء الشباب المختلفة واستفسارتهم، وتطلعاتهم لمزيد من أعمال التطوير، لافتا إلي أن القيادة السياسية تؤمن بقدرات شباب مصر وتعمل على تأهيلهم وتمكينهم للمناصب القيادية الهامة للمشاركة في خطط التنمية التي تستهدفها الدولة في كافة الاتجاهات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2