بالأسماء.. مصرع وإصابة 20 شخصا من أسرة واحدة فى إنقلاب ميكروباص بالإسماعيلية

بالأسماء.. مصرع وإصابة 20 شخصا من أسرة واحدة فى إنقلاب ميكروباص بالإسماعيليةحادث

حوادث وقضايا17-8-2022 | 11:38

لقى 7 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 13 آخرون إصابات خطيرة، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة انقلاب ميكروباص بطريق" القاهرة- الإسماعيلية"، تم الدفع بسيارات من مرفق الإسعاف، ونقل الجثث إلى مستشفى فايد والمصابين إلى المركز الطبى العالمى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

قالت مصادر طبية مسؤولة في الإسماعيلية أن سيارات الإسعاف نقلت 7 جثث الي مستشفي فايد المركزي من حادث طريق الإسماعيلية فايد الصحراوي.
واضافت المصادر أن 14 سيارة إسعاف شاركت في نقل المتوفيين و13 مصاب آخرين الي مجمع الإسماعيلية الطبي بينهم حالات خطرة وأطفال ضمن المصابين.
أسماء المتوفيين
واسفر الحادث عن مصرع كلا من ريم صلاح السيد 22 سنة وعصام فاروق السيد 50 سنة ومني فاروق السيد 42 سنة والسيد مصطفي السيد 10 سنوات وأصالة عصام السيد 20 سنة ومصطفي السيد سعدة 45 سنة وبسمة فاروق السيد 45 سنة وجميعهم مقيمين بمنطقة بهنباي في الشرقية من عائلة واحدة.
أسماء المصابين
كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من جنا هشام محمد 10 سنوات وجنا شريف الشحات 12 سنة واسماء يحي عبد الحميد 40 سنة واحمد محمد فاروق 15 سنة وأبوي عصام فاروق 17 سنة ورؤي احمد مصطفي 8 سنوات وعصام محمد فاروق 11 سنة ومحمد صلاح السيد 25 سنة ونورهان عصام فاروق 13 سنة ومني سعيد السيد 34 سنة ومحمد شريف الشحات 10 سنوات والاء عصام فاروق 28 سنوات وزين محمود مصطفي 4 سنوات وجميعهم مقيمين بنبهاي بمحافظة الشرقية.
إصابات خطيرة
وقالت المصادر الطبية أن بين المصابين توقف في القلب والتنفس ونزيف داخلي في البطن والصدر والرأس ووكسور في العمود الفقري والضلوع وكسور في القدمين والساقين وجروح في مختلف أنحاء الجسم لعدد كبير من المصابين.
واضافت المصادر أنه تم إيداع 2 من المصابين في غرفة الانعاش القلبي بينهم الطفل زين محمود 4 سنوات بإصابته بتوقف في عضلة القلب والتنفس وإجراء انعاش قلبي رئوي له.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2