بيراميدز يلتقي بوفداً رسمياً من الهلال السوداني لمناقشة سبل التعاون بين الناديين

بيراميدز يلتقي بوفداً رسمياً من الهلال السوداني لمناقشة سبل التعاون بين الناديينبيراميدز

رياضة18-8-2022 | 13:55

استضاف نادي بيراميدز، وفدا رسميا من نادي الهلال السوداني، في إطار تعميق التعاون وزيادة العلاقات بين الناديين خلال المرحلة المقبلة، ورحب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ل بيراميدز بالأخوة من نادي الهلال، مشددا على عمق العلاقات المصرية السودانية في كافة المجالات وبالأخص في الرياضة وكرة القدم، وأناب عنه المهندس عمر مدحت مدير التسويق ب نادي بيراميدز ليكون في استقبال وفد النادي السوداني والذي مثله كل من، السفير عبد العزيز حسن صالح عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالنادي.

وبحضور السيد مجد الدين حامد رئيس رابطة المشجعين بالنادي في القاهرة، والسيد أحمد عباس المستشار القانوني لنادي الهلال بالقاهرة.

وناقش مسئولو الناديين خلال الجلسة سبل التعاون المشترك وتوسيع العلاقات خلال المرحلة المقبلة، مع التأكيد على عمق العلاقة بين الناديين الشقيقين، ونقل الوفد كامل تحيات وتقدير السيد مرتضى ميرغني مستشار رئيس نادي الهلال والذي غاب عن الزيارة بسبب ظروف خاصة.

وأعرب نادي بيراميدز عن تقديره البالغ لزيارة وفد نادي الهلال السوداني وهو ما يعكس عمق العلاقات بين الناديين، مشددا على أنه سيتم مناقشة آلية تفعيل سبل التعاون وزيادتها خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن بيراميدز منفتح للتعاون المثمر والبناء مع جميع الأندية العربية.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2