أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت

أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبتأهم الأخبار المتوقعة

مصر20-8-2022 | 09:14

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية لمتابعيها أهم الأحداث المتوقعة اليوم السبت الموافق 20 أغسطس2022.

القاهرة.. تنطلق امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة، على أن تنتهي يوم 30 أغسطس الجاري طبقا للجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


القاهرة.. بدء صرف أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، حتى يوم الاثنين 5 سبتمبر المقبل.


القاهرة.. تبدأ وزارة الأوقاف في توزيع الدفعة الخامسة من صكوك الأضاحي والإطعام، والتي تقدر بـ 20 طنًا من اللحوم، ولمدة 5 أيام.


القاهرة.. تطلق جامعة القاهرة النسخة الخامسة من معسكر "قادة المستقبل، الذي يقام تحت عنوان "بناء الإنسان"، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، ويستمر لمدة شهر، وذلك في إطار مشروع الجامعة لتطوير العقل المصري وبناء جيل جديد من الشباب يمتلك عقلًا علميًا.


القاهرة.. تطلق وزارة الأوقاف، أسبوعها الثقافي الرئيسي الخامس، من مسجد "المهند" بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.


القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية حفلين متتاليين ضمن فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، الذي يشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه، وذلك على مسرح المحكى.


القاهرة.. تستضيف سينما الهناجر، الدورة الرابعة من ملتقى رؤية لسينما الشباب، والذي ينظمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية، حتى 23 أغسطس الجاري.


القاهرة.. تقام المسرحية الشعرية "لدغة عقرب"، في السابعة مساء بساقية الصاوي.


القاهرة.. يقيم مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في السادسة مساء، صالون "ذاكرة الوطن"، ويحتفي هذا الشهر بمرور سبع سنوات على افتتاح قناة السويس الجديدة، كما يستضيف المركز "فقرات من السيرك"، بالتعاون مع البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، في الخامسة مساء.


الإسكندرية.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فريق البنك الأهلي، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2