أول تعليق من سواريش بعد خروج الأهلى من سباق لقب الدورى

أول تعليق من سواريش بعد خروج الأهلى من سباق لقب الدورىريكاردو سواريش

رياضة22-8-2022 | 05:33

علق البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى للأهلى، على تعادل فريقه أمام الإسماعيلى سلبيا، وهو ما يعنى خروج الفريق الأحمر من سباق المنافسة على لقب الدورى الممتاز هذا الموسم.

وقال، خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أن الأداء الهجومى لم يكن جيدا من لاعبى الأهلى، كما أن الخصم كان لديه لاعبون جيدون وشكَّل خطورة على دفاعنا.

وأضاف: "تكلمنا مع اللاعبين بين الشوطين وغيرنا بعض الأمور ودخلنا الشوط الثانى، وكنا نقدم بشكل أفضل منهم ولم يهدد مرمانا إلا فى فرصة واحدة وكانت تسللا، وضاع منا فرصتان محققتان واحدة أبعدها الحارس ولكن لم نلعب بالشكل الكافى للفوز".

وأشار إلى أنه يوجه الشكر إلى اللاعبين على أدائهم وفخور باللاعبين الصغار، متابعا: "هم مستقبل الأهلى فى الفترة المقبلة، وفى المستقبل سيكون لهم شأن أفضل، وكان من الصعب اللعب بالناشئين مرة واحدة وكانوا يحتاجون للتواجد فى ظروف تسمح لهم اللعب بشكل أفضل".

واضاف سواريش: "استطعت، حاليا، التعرف على كل اللاعبين ومدى الكفاءات الفنية الموجودة عند كل لاعب وعيوبه وسأعطى تقريرا للإدارة بهذه المعلومات وهى معلومات سرية أعطيها لرئيس النادى مباشرة، وما هى الأخطاء والمطلوب منا من أجل الإصلاح حتى نكون فريقا قويا فى الموسم المقبل".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2