أول تعليق من محمد عبد المنصف بعد إعلانه الاعتزال

أول تعليق من محمد عبد المنصف بعد إعلانه الاعتزالعبد المنصف

TV24-8-2022 | 05:52

علق الحارس المخضرم محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندرى وفريق الزمالك الأسبق، اعتزاله رسميا كرة القدم بعد تتويج الزمالك بـ لقب الدورى الممتاز، بعد تعادله مع زعيم الثغر بنتيجة 1 – 1.

وقال أوسة، فى تصريحات لـ الإعلامى هانى حتحوت، فى برنامج الماتش، والذى يذاع على قناة صدى البلد الفضائية: "اتخذت قرارى بأن أنهى مسيرتى حال تحقيق الاتحاد نتيجة إيجابية أمام الزمالك وضمان استمراره ببطولة الدورى".

وأشار إلى أنه كان من الرائع أن ينهى مسيرته أمام الزمالك وهو يحتفل بلقب الدورى، متابعا: "لقد قضيت 11 عامًا مع الزمالك، وحققت 13 بطولة مع الفريق الأبيض.. الزمالك هو بيتى الأول".

وأضاف محمد عبد المنصف: "لعبت 454 مباراة فى الدورى الممتاز، وهو رقم قياسى سعيت إليه وتمكنت من تحقيقه، وقررت الاعتزال لأننى لن أجد فرصة مماثلة، على رغم أننى قادر على اللعب لعدة سنوات".

ولفت أوسة إلى أن فكرة ارتداء قميص الزمالك جاءت عبر شيكابالا وأوباما، لافتا إلى أنه ارتدى قميص شيكابالا وقام بتحية الجماهير التى ردت إليه التحية أثناء احتفالها بلقب الدورى.

وتابع: "كنت مخلص جدا فى الاتحاد السكندرى؛ لكونى أقدِّر جماهير النادى ومجلس إدارته،مشيرا إلى أن لقطة ارتدائه قميص الزمالك عادية جدا.. المباراة كانت انتهت، وجمهور الزمالك شريك أساسى فى نجاحات حققتها فى مسيرتى وده حقهم عليا".

واختتم عبد المنصف: "النهاية كانت كويسة من جانب الطرفين سواء الاتحاد اللى ضمن البقاء فى الدورى ولم يخسر المباراة، أو الزمالك والذى تم تتويجه بلقب الدورى الـ 14".

وكان الحارس المخضرم محمد عبد المنصف، حارس مرمى الاتحاد السكندرى، وحارس مرمى الزمالك الأسبق، قد أعلن اعتزاله كرة القدم بعد مباراة فريقه أمام الزمالك، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وكشف محمد عبد المنصف، فى تصريحات له، عن أنه لم يجد فرصة أفضل من مباراة الزمالك والاتحاد والتى تضمنت تتويج الزمالك بلقب الدورى الممتاز للعام الثانى على التوالى كى يعلن اعتزاله كرة القدم.

وأشار أوسة إلى أنه كان هناك اتفاق قبل مباراة الزمالك والاتحاد مع محمد عمر، المدير الفنى لـ زعيم الثغر أن تكون هذه المباراة خير ختام لمسيرته الكروية، وأنه سيودع جماهير الاتحاد السكندرى الموجودة فى استاد القاهرة، عقب المباراة.

جدير بالذكر، أن محمد عبد المنصف ارتدى تيشرت نادى الزمالك بعد المباراة، واحتفل بدرع الدورى مع محمود عبدالرازق شيكابالا، وجماهير الزمالك الموجودة فى إستاد القاهرة الدولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2