انطلاق رحلات برنامج "أهل مصر" لأبناء الحسنة بوسط سيناء

انطلاق رحلات برنامج "أهل مصر" لأبناء الحسنة بوسط سيناءوزارة الرياضة

رياضة24-8-2022 | 17:03

أعلن مجلس مدينة الحسنة عن انطلاق الرحلات التثقيفية والترفيهية التابعة لبرنامج "أهل مصر" لأبناء المركز ابتداءً من اليوم الأربعاء، وحتى 30 سبتمبر المقبل، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبمتابعة وإشراف المحاسب سعد خليل بغدادي رئيس مركز ومدينة الحسنة.

وأشار المجلس، في بيان اليوم، إلى أن الرحلات مقسمة إلى جزأين: الأول يتضمن معسكر تدريبي مغلق عن موضوعات ( تحديات الأمن القومي، التطرف والإرهاب، تنمية بشرية، التعريف بالمشروعات القومية وعائدها على الوطن والمواطن، أنشطة فنية ، ولقاء مع المحافظ والقيادات التنفيذية ) شاملة كافة الإقامات والانتقالات، والثاني فيشمل رحلة تثقيفية ترفيهية إلى القاهرة والإسكندرية لزيارة المعالم السياحية والآثارية والترفيهية.

وأضاف البيان أن الاشتراطات أن يكون السن من 18 عاما وحتى 35 عاما من الشباب والفتيات ، ولا يشترط أن يكون عضوا في مراكز الشباب والرياضة ، وطرق الاشتراك إحضار صورة بطاقة الرقم القومى ورقم التليفون.

وأكد على تقديم الأسماء بمقر إدارة الشباب والرياضة بالحسنة أو مراكز الشباب والرياضة بالقرى أو بمقر الوحدات المحلية بالقرى، ويتم تنفيذ البرنامج في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم الشباب ورفع وبناء قدراتهم وتوعيتهم.

أضف تعليق