مدحت ممدوح عازف الريكورد يبهر الجمهور في محكى القلعة

مدحت ممدوح عازف الريكورد يبهر الجمهور في محكى القلعةمدحت ممدوح

TV29-8-2022 | 10:13

باقة متنوعة من الأمسيات والحفلات الغنائية حتى نهاية الشهر الجاري الموافق الأربعاء 31 أغسطس، وتُقام الحفلات على مسرح صلاح الدين بمهرجان محكى القلعة، وبدأت أمسية الأمس على أنغام ريكورد مدحت ممدوح.

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "مدحت ممدوح عازف الريكورد يبهر الحمهور في محكى القلعة"، وأشاد الجمهور بمهرجان محكى القلعة وما قدمه مدحت ممدوح.
وقال أحد الحضور: "الأجواء هنا رائعة، أحب أجواء القلعة، كل شيء هنا رائع، وسعر التذكرة مناسب ويمكن للجميع الحضور، والأجواء مختلفة عن أي حفل في مصر"، وأضاف أخر: "أنا مواظف على حفلات القلعة كل سنة، وأحضر أكثر من حفلة، وهذا الأمر شيء رائع من وزارة الثقافة وبخاصة أن سعر التذكرة مناسب جدا، أحضر هنا مع أصدقائي وأصحابي".
وقالت إحدى الحضور، إنها تحب الأغاني القديمة وتفضلها على الأغاني الجديدة: "أنا النهاردة معرفش مين موجود، بس اللي موجود هتفرج عليه وأسمعه".
ولا تخلو الحفلات المصرية من الطرب الأصيل والنغم الشرقي الحاضن لكل اللهجات العربية وموسيقاها، ويقام المهرجان وسط اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية وتُقام الأمسيات الطربية من داخل قلعة صلاح الدين، أما عن أسعار التذاكر فهي في متناول المواطن البسيط لينعم ويتغنى بالموسيقى الشرقية الساحرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2