عماد البناني: خطة الاتحاد للرياضة للجميع الاهتمام بالنشء والشباب وكبار السن

عماد البناني: خطة الاتحاد للرياضة للجميع الاهتمام بالنشء والشباب وكبار السنعماد البناني: خطة الاتحاد للرياضة للجميع الاهتمام بالنشء والشباب وكبار السن

رياضة30-8-2022 | 22:04

شهد محافظ مطروح فعاليات مهرجان الرياضة للجميع الذي ينظمه الاتحاد المصري للرياضة للجميع بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ( الإدارة العامة للاتحادات النوعية )، و مديرية الشباب والرياضة ب مطروح بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، والدكتور وليد رفاعى وكيل وزارة الشباب والرياضة.

تفقد محافظ مطروح عدد من الألعاب الرياضية والاستعراضات للشباب والنشي وكبار السن المشارك في العاب شد الحبل ومهارات استعراضية لكرة القدم ،والكرة الطائرة وغيرها من الالعاب الرياضية ،التى تحفز الممارسين من الجنسين من مختلف الأعمار و تشجعهم على استغلال طاقاتهم وحماسهم في بناء الجسم والعقل السليم.

‎وضم وفد الاتحاد الدكتور عماد البناني رئيس اتحاد مجلس الادارة والاستاذة الدكتورة حنان يوسف والإعلامية أميرة جمال عضو مجلس الإدارة، وبحضور عدد من الفنانين و أساتذة علوم الرياضة بعدد من الجامعات وعدد من الإعلاميين رؤساء الأقسام الرياضية بعدد من الصحف المصرية.

تناول حوار ودي بين المحافظ ورئيس وأعضاء مجلس الاتحاد قبل أن يتفقد المحافظ المهرجان الترويحي للرياضة للجميع الذي أقيم في مركز شباب مطروح، وكما تم تقديم الدكتور عماد البناني بدرع الاتحاد المصري للرياضة للجميع في ختام المهرجان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

أعرب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، عن سعادته بزيارة الاتحاد وتنظيمه نشاط رياضي يخدم شباب المحافظة من مراكز الشباب المستفيدة من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي حياة كريمة ، ووجه شكره لادارة الاتحاد المصري للرياضة للجميع على حرصه على أن تمتد مظلة أنشطته الى مطروح واقامة فعاليات المهرجان على ارض مطروح بمشاركة أكبر عدد من شباب مطروح وزوارها خلال فترة المهرجان من 27 الى 29 أغسطس الجاري.

كما صرح الدكتور عماد البناني رئيس الاتحاد للرياضة للجميع أن المهرجان يأتي ضمن خطة الاتحاد في الاهتمام بالنشء والشباب وكبار السن وجعل الرياضة أسلوب حياة، وفقا لسياسات الدولة وفي ضوء رؤية مصر 2030.

وأضاف البناني :"أن تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية على شواطئ مطروح، بمشاركة أبناء مطروح ورواد الشواطئ ، ومسابقات رياضية بين عدد من مراكز شباب المحافظة خاصة بمراكز شباب قري حياة كريمة، وبلغ عدد المشاركين نحو 450 مشارك ومشاركة من مختلف المشروعات القومية بمديرية الشباب والرياضة بمطروح.

كما شارك الاتحاد المصري للرياضة للجميع في الندوة التثقيفية التي نظمها اتحاد الثقافة الرياضية برئاسة الاستاذ اشرف محمود في المكتبة العامة بمحافظة مطروح حيث قدم الاستاذ الدكتور عماد البناني رئيس اتحاد الرياضة للجميع كلمة أكد فيها علي ضرورة الاهتمام بممارسة الرياضة والتأكيد على رؤية الإتحاد في جعل الرياضة أسلوب حياة.

ونقل سيادته للمشاركين تحيات السادة اعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للرياضة للجميع وهم الدكتور يحيي حسن، والدكتور ابراهيم خليل نائبا الرئيس والدكتور سيد عبسي امين الصندوق والدكتورة حنان يوسف والاستاذ محمود عبد العزيز والفنان عمرو رمزي والاعلامية اميرة جمال والأستاذة اكرام خليل أعضاء مجلس الإدارة وفريق عمل الإدارة التنفيذية.

أضف تعليق