أهم الاحداث المتوقعة ليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022

أهم الاحداث المتوقعة ليوم الجمعة 2 سبتمبر 2022الاخبار المتوقعة

مصر2-9-2022 | 08:06

تقدم بوابة دار المعارف الإخبارية أهم الأحداث المتوقعة،اليوم الجمعة، الموافق 2 سبتمبر2022.

المنوفية .. يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ومحافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون، مسجد العفيفي بقرية ميت عفيف مركز الباجور بمحافظة المنوفية، في إطار عناية الأوقاف ببيوت الله (عز وجل) معنى ومبنى.

بريتوريا .. تدخل منظمة العمل الدولية في شراكة جديدة مع برلمان عموم أفريقيا (الهيئة التشريعية للاتحاد الأفريقي) إثر إبرام اتفاقية تتضمن خطة عمل لمدة 3 سنوات بشأن الأولويات المشتركة بين الطرفين في أفريقيا، وسيتم التوقيع على اتفاقية التعاون على هامش جلسات لجنة البرلمان الأفريقي.

باماكو .. يترأس وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة بصفته رئيس لجنة الوساطة الدولية حول مالي، الاجتماع السادس رفيع المستوى للجنة مراقبة تنفيذ اتفاق السلام والمصالحة في مالي، بحضور ممثلين عن الحكومة المالية، والحركات الموقعة على الاتفاق، بالإضافة إلى عدد من الوزراء، وكبار المسؤولين من دول المنطقة، والشركاء الثنائيين، ومتعددي الأطراف لجمهورية مالي.

القاهرة .. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، أمسية فنية فى بداية الموسم الفنى 2022 - 2023، يحييها طلاب فصول الباليه بمركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد، وبمشاركة أعضاء فرقة باليه أوبرا القاهرة، وذلك على المسرح الكبير بالأوبرا، وتتضمن الأمسية تقديم العرض الفني "الجميلة والوحش" تصميم وإخراج محمود مصطفى.

الغردقة... تختتم فعاليات البطولة الرياضية الأولى للمرأة، والتي ينظمها المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وتقام بالمركز الدولي للتنمية بمدينة الغردقة لمدة يومين.

الجزائر ... يواجه المنتخب المصري لكرة القدم لأقل من 17 عاما نظيره المغربي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين المُقامة حاليا في الجزائر، وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر الجاري.

الجزائر ... يلتقي منتخبا العراق والسعودية لكرة القدم لأقل من 17 عاما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين المُقامة حاليا في الجزائر، وتستمر حتى يوم 8 سبتمبر الجاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2